بالصور .. افتتاح فرع جديد لمطعم كويك جليز في مراكش

سفاري نت – متابعات

افتتح بمدينة مراكش المحل الثالث لشركة الوجبات الغذائية”كويك المغرب” التابعة للمجموعة الاقتصادية”تينور”، بحضور 20 شخصا من الإدارة المركزية وشركائها، من فرنسا وكل من مدينة الدار البيضاء والرباط.

ويقع المطعم الجديد بقلب شارع محمد الخامس، أحد أهم شوارع مقاطعة جليز الراقية، ويتربع على مساحة 650 وزعت على طابقين، وبإمكانه استقبال 250 زبون.

إيمان شفاشف مسؤولة الإشهار والتسويق بالمؤسسة المذكورة، أوضحت لهسبريس، أن محلات”كويك المغرب”، تنتمي لمجموعة مغربية مائة في المائة، ولخدمة المغاربة يقدم المطعم باقة من المنتوجات، شبيهة بالتي يستمتع بها المواطنون بكل من فرنسا وبلجيكا، مؤكدة أن أصل كل المواد الأولية من الدولتين المذكورتين حلال، وأن نصف ما تعتمده “كويك مغرب”، يأتي من ممولين مغاربة.

وحتى يحس الزبنون وكأنه في بيته، تقترح محلات”كويك المغرب” إلى جانب وجباتها المتميزة، خدمات كثيرة، كنظام الأنترنيت السريع”ويفي”، وتقنية طلبات للتخفيف من وقت الانتظار، ومكان ليستمتع الأطفال بألعاب متنوعة، كما تنظم المؤسسة عينها حفلات أعياد الميلاد.

الفريق الذي يشرف على “كويك جليز مراكش، يتكون من 80 مستخدما، 60 في المائة منهم من الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل، ما يجعل المؤسسة الغذائية نفسها، تساهم في تنمية المدن والجهات التي توجد بها، ويتنظر أن ترفع من نسبة المستخدمين إلى حدود 2000 مع حلول سنة 2020.

وتساير الوجبات الغذائية بمطعم”كويك المغرب”، اختلاف الأذواق والأعمار، إذ خصص للأطفال من 3-7 و8-11 سنة، مأكولات تناسب سنهم البيولوجي والنفسي، تقول شفاشف، مؤكدة أن”كويك المغرب” تسعى إلى التميز بابتكار ضمانات جودة منتوجات كلها حلال، إلى جانب خدمات راقية تمتثل للقوانين الوطنية والدولية.

محل وجبات”كويك المغرب” يشتغل من الساعة 9 صباحا إلى السادسة صباح، ويقدم أنواعا من المأكولات تلبي كل الأذواق، التي تتغير باستمرار وتختلف من فئة لأخرى ومن فرد لأخر، فلكل وجبة ذوقها الخاص، ولكل زبنون اختياره المفضل وثمنه المناسب، لأن المطعم المذكور، يوفر أشكالا متنوعة بأثمان مختلفة تستجيب كل الفئات الاجتماعية، كما يقدم وجبات فطور مفتوحة ابتداء من 15 درهم.

يذكر أن مطعم”كويك”، يشكل فرعا لمجموعة”تينور”، التي تعتبر قطاعا مهما في الاقتصاد المغربي، وتستثمر أيضا في مجال التأمين وفي التقنيات الجديدة للمطاعم السريعة، ومجالا اقتصادية أخرى، وتسعى”كويك مغرب” إلى بلوغ 15 محلا خلال 5 سنوات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق مهرجان الماكولات الماليزية في مطعم لا تيرازا بفندق هيلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إستضافته مهرجاناً خاصاً بموسم المأكولات الماليزية، …