عروض أتلانتس النارية تبهر الاف الاشخاص وتزيّن سماء دبي بأجمل الإضاءات

دبي – سفاري نت

احتفل منتجع أتلانتس النخلة في دبي بالعام الجديد ليلة رأس السنة من خلال آلاف الألعاب النارية التي أضاءت سماء جزيرة النخلة بحضور 6500 شخصاً. وانطلقت الإحتفالات في تشكيلات فنية بديعة لتزين اللحظات الأولى من العام الجديد وتبهر الآلاف من الزوار والمحتفلين على شاطئ نسيمي الذي كان وجهة لعشاق الاحتفالات، حيث سادت أجواء ممتعة وصاخبة على أنغام الموسيقى والأضواء. وانعكست الألوان والإضاءات لمدة عشر دقائق على صفحة مياه الشاطئ الصافية لتشكل مع الألعاب النارية لوحة جمالية أبدعتها أنامل فنية كانت خير استقبال للعام الجديد.

 

وانطلقت العروض النارية المبهرة في إطار حرص منتجع أتلانتس كل عام على إضفاء أجواء خاصة من البهجة والمتعة لتواكب احتفالات رأس السنة الصاخبة وتجسد روح الفخامة والرقي التي يتمتع بها منتجع أتلانتس وشاطئ نسيمي. واحتفى آلاف الزوار من جميع الجنسيات بالأجواء الكرنفالية تحت مظلة الألعاب النارية التي حفرت في ذاكرتهم ومضات من  النور من الصعب نسيانها في قلب مدينة دبي النابض بالحياة في لحظات شهدت ولادة عام جديد يملؤه الأمل والتفاؤل والانطلاق.

واستمرت الاحتفالات بعد عروض الألعاب النارية حتى ساعات متأخرة من الصباح، وعبّر جميع المشاركين عن امتنانهم وسعادتهم الغامرة بقضاء ليلة من العمر تميزت بالعديد من الأنشطة الاحتفالية والموسيقى الراقصة الصاخبة التي أشعلت الأجواء وزادت من متعتها وحيويتها إضافة الى تقديم أشهى المأكولات التي يتميز بها منتجع “أتلانتس”، النخلة.

 

ولم تقتصر الألعاب النارية على إمتاع زوار شاطئ نسيمي وضيوف منتجع أتلانتس، بل استطاع المقيمون حول المنتجع متابعة العروض الممتعة التي تألقت في سماء جزيرة النخلة وحولتها إلى لؤلؤة لامعة تضيء الليل وتُكمل منظومة الألعاب النارية العالمية المبهرة التي أضاءت أركان سماء دبي في كبرى معالمها السياحية وسط احتشاد مئات الآلاف في شوارعها ومتابعة الملايين لها عبر الشاشات حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …