بالصور .. تعرف على اجمل الاماكن السياحية في 2017

سفاري نت – متابعات

توجد الكثير من الوجهات لسياحية المميزة في العام الجديد واليك عدد من اروع الوجهات السياحية حول العالم زرها في 2017

1- سريلانكا: وجهة مثالية لمحبي المعابد والسلاحف والطيور والشواطئ، والكاري والثقافة، وبعض من أفضل أنواع الشاي في العالم، ويقدم: Thomson Holidays عرضا من سبع ليالي في فندق الثلاث نجوم Goldi Sands مقابل 1033 دولار للشخص الواحد ابتداءا من 66 فبراير القادم.

2- مونتي نيجرو أو الجبل الأسود: توصف بأنها “كرواتيا جديدة”، حيث أنها تقع أسفل الساحل الادرياتيكي الرائع، وهي الوجهة المفضلة للأثرياء والمشاهير، ويقدم  منتجع الأربع نجوم “Montenegro Beach Resort” في مدينة Beciciالخلابة إقامة سبع ليالي مقابل 337 دولار للشخص الواحد.

3- ميانمار: الوجهة المفضلة لمحبي استكشاف العديد من المعابد المذهبة، والأديرة، والشواطئ المهجورة في بحر إندامان، وماولاميين التاريخية، ويمكن للزوار المشاركة في رحلة 15-day Undiscovered Burma trip لاستكشاف المنطقة لمدة 15 يوما، والتي تكلف 3700 دولار تشمل الإقامة 10 ليال وليلتين مع وجبة الإفطار.

4- فنلندا: تصنف على أنها واحدة من أكبر ثلاث دول الجديرة بالزيارة وفق لونلي بلانت فضلا عن كونها واحدة من أفضل الوجهات العالمية لعام 2017، الذي يصادف الذكرى المئوية لاستقلال فنلندا، ويقدم فندق “Scandic Park” في هلسنكي إقامة ثلاث ليالي مع أفضل الخدمات مقابل 4799 دولار للشخص الواحد.

 

5- شمال ويلز:  استثمرت المنطقة بقوة في أنشطة المغامرات التي تشمل مغامرة تحت الأرض من خلال الكهوف، وركوب الأمواج في أكبر بحيرة داخلية في العالم بحجم ستة ملاعب لكرة القدم، وتقدم عقارات“Llanfendigaid”الواقعة بالقرب من Tywyn، والتي يعود تاريخها إلى عام 1241 إقامة أسبوع كامل لستة أشخاص مقابل  1228 دولار.

 

6- جنوب إفريقيا: يقدم هذا البلد المذهل لضيوفه  الشواطئ الذهبية ورحلات السفاري الرائعة بأسعار معقولة، وتقدم “Thomas Cook” إقامة سبع ليالي في فندق “Marriott Cape Town Victoria” مقابل 7366 دولار.

7- اسكتلندا:  وجهة محبي المهرجانات حيث أنها تقدم 12 مهرجانا على امتداد السنة، ويمكن للزوار الإقامة في فندق“the Balmoral” مقابل 3366 دولار لشخصين.

8- كندا: وجهة جميلة تقدم لضيوفها الجبال المغطاة بالثلوج، والغابات الواسعة التي تزخر بالحياة البرية، والبحيرات الضخمة، بالإضافة إلى السواحل البحرية، والمدن الغنية بالتاريخ و الثقافة، ويمكن للمسافرين المشاركة في رحلة من 13 ليلة Canadian Affair has a 13 night Maritime Magic Treasures تجوب جميع أنحاء كندا مقابل 2145 دولار للشخص الواحد، والتي ستنطلق في أكتوبر 2017.

9- عمان: تقدم هذه المنطقة العربية الصحاري والواحات والجبال وأماكن مميزة للغطس والغوص والشواطئ الجميلة، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الجديرة بالزيارة، وتقدم Southall Travel رحلة لمدة أسبوع إلى مسقط، والإقامة في فندق أربع نجوم “Al Falaj” مقابل 729 دولار.

10- الشيلي: هي واحدة من أروع الوجهات في أمريكا الجنوبية، توفر للزوار إمكانية اكتشاف الأطباق المحلية وتاريخ المنطقة وزيارة صحراء أتاكاما الشهيرة، وتقدم British Airways Holidays has 10 nights’ B&B  إقامة 10 أيام في فندق “BMB Suites Apart Hot” في سانتياغو مقابل 1437 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …