بالصور .. متعة الاقامة في فندق الخليج في المنامة

سفاري نت – متابعات

خدمات مميزة وراحة وهدوء ومرافق ترفيهية واطلالات خلابة كل هذا تجده في فندق الخليج في المنامة ،تم إنشاء هذا الفندق الأسطوري ذو ال5 نجوم في قلب الجزيرة في البحرين منذ عام 1969 ويوفر الضيافة البحرينية ذات الجودة والمرافق الفاخرة التي لا تضاهى، وتوفر مسبح على شكل بحيرة وسط حديقة استوائية ذات مناظر طبيعية، ويقع الفندق على مسافة تقل عن 5 كم من مركز البحرين التجاري العالمي.

تحتوي جميع الغرف الواسعة على أسرّة ديلوكس وتضم خزانة ملابس كاملة الطول في غرفة النوم، وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة وكرسي ناعم بذراعين في منطقة الجلوس.

يوفر فندق الجولف 15 مطعماً ومقهى، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الآسيوية مثل بط بكين في مطعم China Gardens، وتم تصميم مطعم La Pergola بالجداريات الرومانية القديمة حيث يقدم المأكولات الإيطالية.

يمكن للضيوف استخدام الجيم المجهز تجهيزاً جيداً أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن، ويقدم فندق الجولف دروساً في اللياقة البدنية مثل اليوغا أو التمارين الرياضية من أجل تجديد النشاط.

يقع فندق الجولف في مدينة المنامة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مرفأ البحرين المالي، كما يبعد 1 كم من المسجد الكبير، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

17

بالصور .. استمتع بسلام نفسى واستضافة باريسية راقية في فندق لا كومتيس

سفاري نت – متابعات يمكنك هنا في فندق لا كوميتس الباريسيى الرائع ان تطل على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *