علاجات للتركيز وتحفيز الذهن في منتجع ايسبا في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع ايسبا الصحيّ في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال في العام الجديد علاج “التركيز وتحفيز الذهن” الذي يعمل على تعزيز التفكير وتخليص الجسم من الضغوط والتوتر ويولد الشعور بالاسترخاء ،وذلك باستخدام مجموعة من طرق التنفس والتدليلك الخاصة لبدء العام الجديد بثقة وطاقة أكبر.

يقوم المعالج أوّلاً بمرافقة الضيف وارشاده لاستخدام تقنيات التنفّس والتصوّر التي تساعد على التخفيف من التوتّر الذهني والتخلّص من القلق الجسدي والعاطفي. يتمّ بعد ذلك تدليك نقاط القدمين الانعكاسية للمساعدة على استعادة التوازن والثبات، وذلك قبل مواصلة التدليك العلاجي المريح الذي يستهدف كامل أنحاء الجسم لتعزيز الإيجابية في التفكير، قبل الختام مع تدليك منشّط لفروة الرأس باستخدام بلّور المرو ورديّ اللون الدافئ.
مدة العلاج 90 دقيقة وسعره 670+++ درهماً كما يمنح المنتجع الصحي لضيوفه 30 دقيقة إضافية مجانية في شهر يناير من أجل التخلّص من التوتّر كاملاً.
سيستمتع الضيوف عند الوصول بالقهوة العربية التقليدية المنكهة بالهيل المقدمة عند الوصول وستأثرهم التصاميم الرائعة المستوحاة من الحضارة المحلية والمصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجارة الكلسية والزجاج الملوّن والعقيق البني التي تضيف على المكان لمسة موحدة. ويمتد المنتجع على طابقين ويتضمن غرف السونا التي يغمرها الضوء الطبيعي وغرف البخار الرخامية بالإضافة إلى 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة.

كما يقدم المنتجع شاطئ حصري مخصص لضيوفه ليكون بمثابة واحة منعزلة وتفصل واجهة كلسية بين ساحة “القرية الفينيسيّة” والشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *