افتتاح صالة كلوب روتانا في فندق اوريكس روتانا الدوحة

سفاري نت – متابعات

أعلن أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، عن افتتاح كلوب روتانا لتوفير أقصى معايير الراحة والخدمات الشخصية والتسهيلات لتعزيز تجربة رجال الأعمال والمسافرين في قطر.

يوفر “كلوب روتانا” معايير خاصة وخدمات حصرية، حيث يرتقي بالخدمات الى مستوى جديد كليا مع مزايا حصرية، مثل وجبات الافطار المميزة والوجبات الخفيفة مساء مع توفر الانترنت اللاسلكي عالي السرعة، بالاضافة الى خدمات رجال الأعمال.

في هذه المناسبة قالت لانا جوينات، مدير الاتصالات والتسويق في فندق أوريكس روتانا :” يسعدنا أن نعلن عن افتتاح كلوب روتانا رسميا في الفندق، الذي سيضيف تجربة مميزة لرجال الأعمال والمسافرين. لقد عمد الفندق منذ افتتاحة الى أن يكون الوجهة الأولى للمسافرين ورجال الأعمال وضيوف قطر، وخلال الاعوام الماضية أصبحنا الوجهة المفضلة للمجتمع المحلي الراغب في التميز والاستمتاع بخدمات الضيافة من فئة الخمس نجوم. ونحن على ثقة اليوم انه  ومع افتتاح نادي روتانا سنحظى برضاء كافة ضيوفنا وضيوف الدوحة من خلال الاستمتاع بتجربة مميزة وراقية”.

سيتمكن الضيوف من تسجيل الوصول والمغادرة في مكتب الاستقبال الخاص في كلوب روتانا مع مشروب ترحيبي يستقبل به الفندق زواره، كما سيستقبل الفندق ضيوفه بباقة ترحيبية خاصة في الغرف، مع مساعدة لتلبية احتياجات الضيوف في أي طلبات أو حجوزات يريدون القيام بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة هيتلون للفنادق توقع اتفاقية استعدادا لبناء فندق جديد في دبي

سفاري نت – متابعات وقعت هيلتون اتفاقية إدارية مع “مجموعة شركات خماس للاستثمار” و”مجموعة بالذهب” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *