بالصور .. لكل عشاق الطعام الهندي اليكم افضل الخيارات في دبي

سفاري نت – متابعات

اذا كنت من عشاق الاطعمة والتوابل الهندية المميزة فاليك افضل المطاعم الهندية في دبي :

أفضل المطاعم الهندية في دبي

مطعم RANG MAHAL

مطعم  RANG MAHAL من المطاعم الهندية الحائزة على الجوائز، وقد تمكن الطاهي الشهير “أتول كوشار” من تقديم المطبخ الهندي بشكل فاخرة في مطعمة RANG MAHAL، وتضفي الإضاءة البرتقالية الخافتة داخل المطعم جو رومانسي جذاب، وتصميم المطعم الداخلي يشمل أعمدة خشبية ضخمة منحوتة تقوم بتقسيم المساحة لجعله أكثر ألفة. الخدمة في المطعم ممتازة حيث ستجد دائماً طاقم العمل الودود والذي يقوم بتقديم مقترحات وشرح أصناف القائمة والتي تشمل العديد من الأصناف التقليدية التي يتم صنعها باستخدام أفخر أنواع المكونات مثل مقبلات السلطعون ذو القشرة اللينة والذي يتم تقديمه مع سلطة لحم السلطعون، طبق الخضروات الصغيرة الرائع المقدم مع فاكهةالالآم وأيضاً طبق الأسقلوب الأسكتلندي Scottish Lassooni scallopss الذي يتم تقديمه مع الثوم والقرنبيط، ويتم إضافة البهارات بكميات قليلة حتى لا تطغى نكهتها على نكهة المأكولات البحرية الرقيقة ولكن في نفس الوقت تعطيها مذاق شهي.

ويوجد أيضاً تشكيلة من الاطباق الرئيسية الشهية مثل طبق سرطان البحر بالزبدة المنقوع في الكاري Malai curry ويتم تقديمه مع صوص المستردة وجوز الهند وأيضاً طبق كاري لحم الضأن ببهارات الماسالا.

هاتف: 044143000

عنوان المطعم: فندق جي دبليو ماريوت في دبي، طريق الشيخ زايد

مطعم ARMANI AMAL

مطعم ARMANI AMAL من المطاعم الهندية التي تم الإشادة بها، واختيار اسم ARMANI ليطلق على المطعم يوحي بالرقي، ومنذ لحظة دخولك لفندق أرماني ستشعر بالفخامة والرقي في كل أرجاء المكان، ونفس الشيء بالنسبة لطاقم المطعم الذين يهتمون بكافة التفاصيل ويقدمون المساعدة للزبائن. يوجد بالمطعم شرفة خارجية كبيرة تقع بالدور الثالث بالفندق، حيث يمكنك مشاهدة برج خليفة والنوافير الموجودة خارج مول دبي أثناء استمتاعك بالطعام المذهل. يمكن تجربة قائمة التذوق والتي تتيح لك تجربة أصناف لم تكن لتطلبها في العادة وفي نفس الوقت لن تكلفك أكثر مما كنت ستدفعه إذا قمت بالاختيار من قائمة الأصناف حسب الطلب، يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة مثل الأسقلوب وسرطان البحر، والطعام المقدم مطهو ببراعة باستخدام أفخر المكونات ولا يطغى علية المذاق الحار للبهارات، ويتم تقديم الحلويات بشكل فني ومذاق لذيذ.

هاتف: 048883444

عنوان المطعم: فندق أرماني في دبي، وسط دبي

مطعم INDEGO BY VINEET

بسبب الطعام الرائع، خدمته المميزة وأجواءه الجميلة فقد تم الإشادة بمطعم INDEGO بأنه من المطاعم الهندية التي أرتقت لمستوى التوقعات. وبسبب وجود أول طاهي هندي يدير مطعم حاصل على نجمة ميشلان فإن المعايير يجب أن تكون مرتفعة، ويقوم طاقم المطعم بتقديم المساعدة أو مقترحات للزبائن سواء لاختيار أطباق تتناسب مع بعضها أو شرح ماهيته الأطباق الموجودة على القائمة.

المطعم راقي والطعام المقدم مذهل حيث يتم تقديم أطباق لذيذة ومبتكرة مثل طبق المقبلات Malabari magic وهو عبارة عن جبن البانيير paneerr الحار الملفوف في أوراق شجر الموز ويتم تقديمه مع القرنبيط، فاصوليا ادامامي ونودلز idiyappamm مع صلصة مالاي الكريمية، وأيضاً طبق لحم الضأن بالأعشاب المقدم مع الجزر الصغير، رغوة الجزر وسنبوسة جبن الماعز.

إلى جانب تشكيلة من الأطباق الرئيسية والتي تكون على نفس القدر من الابتكار مثل طبق Coastal jigha المكون من كمية كبيرة من الجمبري الملفوف في أوراق الليم المجعد مع صوص جوز الهند وطبقة من عصيدة دقيق الذرة (البولينتا)، وأيضاً طبق دجاج Punjabi chicken وهو عبارة عن صدور الدجاج المتبلة مع البازلاء، الباذنجان، قطع البطاطس وصلصة madkhani sauce الشهية.

هاتف: 043176000

عنوان المطعم: جروفينور هاوس بدبي، مرسى دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

14

بالصور .. افضل المطاعم الصينية في دبي

سفاري نت – متابعات للطعام الصيني محبيه وعشاقه وفي هذا المقال نقدم اليكم افضل 5 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *