بالصور .. مطاعم مميزة في دبي لا تفوت تجربتها

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من المطاعم وخيارات الطعام في دبي من جميع انحاء العالم لكن هناك انواع مختلفة من المطاعم لا يجب ان تفوت تجربتها في دبي :

تجارب مميزة في مطاعم دبي

للحصول على تجربة عربية أصيلة

في الخمسينات كانت الأطعمة الأساسية في الإمارات عبارة عن الزبادي المصنوع من حليب الإبل، التمر، الأرز والسمك إذا كنت من قاطني الساحل. وإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة محلية أصيلة في مطاعم دبي فيمكنك التوجه لخارج دبي لمطعم “الحظيرة”، وهو مطعم في الصحراء في فندق باب الشمس. المكان سياحي والطعام المقدم ليس إماراتي أصيل ولكنه عبارة عن تشكيلة من الأطعمة العربية، الشرق أوسطية والإيرانية. ويوجد بالمطعم بوفية مميز يحتوي على الدجاج المشوي، أوعية ضخمة مليئة بالأرز بمختلف النكهات، مناقيش الزعتر التي يقوم الطهاة بسحبها من أفران الحطب طازجة وكمية كبيرة من حلوى اللقيمات.

تناول الطعام أثناء مشاهدة المناظر الخلابة

معظم مطاعم دبي الراقية تكون أما سلسلة عالمية أو يعمل بها طاهي شهير مثل مطاعم La Petite Maison، زوما، Cipriani أو مطعم Marina Social للطاهي “جايسون أثرتون”. وعلى الرغم من تقديمهم طعام فاخر وخدمة مميزة إلا أنه من الممكن أن تكون إطلالة المطعم غير مميزة، ولكن للتمتع بإطلالة مميزة يمكن التوجه لمطعم المشويات التركي Nusr-et في فندق الفورسيزونز. وقد بدأ مؤسس المطعم “نصرت جوكتشي” عمله كجزار في تركيا قبل أن يقوم بافتتاح مطعمه الأول في إسطنبول، ويقدم عدد من الأصناف المميزة مثل ستيك السباجيتي وهو طبق إيطالي رائع يحتوي على شرائح من لحم التندرلوين الغنية بالنكهة.

لتناول طعام مميز ورخيص

أسس مطعم Salt رجل أعمال إماراتي ناشيء، والمطعم موجود على شاطئ Kite Beach في دبي، ويقدم المطعم برجر لذيذ مميز بالإضافة لمشروب الحليب المخفوق المثلج المناسب في الجو الحار.

الطعام النباتي في دبي

إذا كنت تفضل الطعام النباتي فيمكنك التوجه لمطعم Bestro، وهو مطعم صغير في مول دبي يقدم ألذ الأطباق النباتية التي قد تتناولها. حيث يقدم طبق مميز من الكوسة مع صوص الطماطم وهناك أيضاً لفائف البصل المحشوة بكمية من الخضروات المشوية.

تجربة مطاعم مميزة

إذا كنت تريد شيء فريد من نوعه في دبي قم بتجربة بوفية الإفطار المتأخر يوم الجمعة في فندق القصر حيث تماثيل الخيل بطول الممر، كميات كبيرة من السلطعون على البوفيه والكثير من الأشخاص الذين جاؤوا خصيصاً لتناول الطعام الشهي الذي يقدمه فندق القصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …

اترك تعليقاً