عروض مميزة من فندق ريكسوس النخلة يناير 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ريكسوس النخلة” المتميز بموقعه الفريد في نخلة دبي الشهيرة , المطل على الخليج العربي و أفق دبي الرائع عن إطلاقه العديد من العروض المثيرة لشهر يناير  2017 .

وتتيح هذه العروض للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية المقدمة في مطعم “آلا تورك” والاستمتاع  بدخول مجاني لشاطئ و حوض السباحة الخاص بالفندق لبقية اليوم. يرحب المطعم كذلك بزواره للتمتع بوجبة “البرانش” الشهية خلال عطلة نهاية الأسبوع و سيكافئهم الفندق كذلك بدخول مجاني لقضاء يوم استثنائي و مليء بالمرح في الشاطئ و حوض السباحة.

يشتهر الفندق بكونه مقصدا مثاليا للعائلات و الأزواج و المجموعات حيث يتميز بمرافقه الترفيهية المذهلة منها 3 أحواض سباحة، ألعاب مائية مثيرة و شاطئ خلاب.

ويرحب مطم “آلا تورك” التركي بالضيوف و الزوار لتجربة طعام استثنائية، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق العربية و العالمية المتنوعة و الشهية. يمكن للضيوف الاختيار بين الجلوس في المنطقة الداخلية المكيفة أو في الشرفة المطلة على حوض السباحة وسط حدائق ريكسوس الجميلة.

تبدأ وجبة الغداء في التقديم من الساعة 12:30 ظهرا لغاية الساعة 4 مساء خلال أيام الأسبوع بسعر 175 درهم فقط على الشخص. أما بالنسبة لعطلة نهاية الأسبوع، تبدأ وجبة “البرانش” في التقديم ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 4 مساء بسعر 275 فقط على الشخص أيام الجمعة و 199 درهم فقط على الشخص أيام السبت.

يسري هذا العرض لغاية يوم 31 يناير 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيلتون تعلن عن اطلاق ثاني فنادقها في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘، العلامة الفندقية الفاخرة التابعة لمجموعة ’هيلتون‘ …