عروض مميزة من فندق ريكسوس النخلة يناير 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ريكسوس النخلة” المتميز بموقعه الفريد في نخلة دبي الشهيرة , المطل على الخليج العربي و أفق دبي الرائع عن إطلاقه العديد من العروض المثيرة لشهر يناير  2017 .

وتتيح هذه العروض للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية المقدمة في مطعم “آلا تورك” والاستمتاع  بدخول مجاني لشاطئ و حوض السباحة الخاص بالفندق لبقية اليوم. يرحب المطعم كذلك بزواره للتمتع بوجبة “البرانش” الشهية خلال عطلة نهاية الأسبوع و سيكافئهم الفندق كذلك بدخول مجاني لقضاء يوم استثنائي و مليء بالمرح في الشاطئ و حوض السباحة.

يشتهر الفندق بكونه مقصدا مثاليا للعائلات و الأزواج و المجموعات حيث يتميز بمرافقه الترفيهية المذهلة منها 3 أحواض سباحة، ألعاب مائية مثيرة و شاطئ خلاب.

ويرحب مطم “آلا تورك” التركي بالضيوف و الزوار لتجربة طعام استثنائية، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق العربية و العالمية المتنوعة و الشهية. يمكن للضيوف الاختيار بين الجلوس في المنطقة الداخلية المكيفة أو في الشرفة المطلة على حوض السباحة وسط حدائق ريكسوس الجميلة.

تبدأ وجبة الغداء في التقديم من الساعة 12:30 ظهرا لغاية الساعة 4 مساء خلال أيام الأسبوع بسعر 175 درهم فقط على الشخص. أما بالنسبة لعطلة نهاية الأسبوع، تبدأ وجبة “البرانش” في التقديم ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 4 مساء بسعر 275 فقط على الشخص أيام الجمعة و 199 درهم فقط على الشخص أيام السبت.

يسري هذا العرض لغاية يوم 31 يناير 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …

اترك تعليقاً