مطعم دينر إن ذا سكاي المعلق في دبي يستقبل زبائنة الاسبوع المقبل

سفاري نت – متابعات

سيبدأ المطعم المعلّق ’دينر إن ذا سكاي’ باستقبال زبائنه في دبي اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم 10 يناير انطلاقا من موقعه الجديد في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية (المينا السياحي).

وسيحظى زبائن المطعم بتجربة تحبس الأنفاس عند تناول الطعام بين السماء والأرض والاستمتاع بالمنظر الخلاب لمنطقة ’جي بي آر’ ومنطقة ’دبي مارينا’، إذ سترتفع الطاولة التي تتسع لـ 22 زبونا إلى ارتفاع 50 متراً عبر رافعة مخصصة لذلك. ويوفر المطعم فرصة رائعة للتعرف على الضيوف الآخرين الموجودين على الطاولة في أجواء مميزة، في حين يقوم طاقم المطعم المتواجد مع الطاولة بخدمة الزبائن وتقديم أشهى الوجبات لهم والتي تتضمن المقبلات والوجبة الرئيسة والحلويات.

وبهذه المناسبة، قال أحمد شبير، الرئيس التنفيذي لمطعم ’دينر إن ذا سكاي’ في الإمارات: “نوفر لزبائننا تجربة لا مثيل لها في الاستمتاع بتناول الطعام ضمن بيئة مميزة، وإننا فخورون بإطلاق خدماتنا في دبي والبدء باستقبال الضيوف مع العام الجديد، ونحن نضمن لضيوفنا تجربة رائعة وأجواء لا مثيل لها، سواء كانو على شكل مجموعة تود حجز الطاولة بأكملها أو أرادوا الانضمام إلى ضيوف آخرين على نفس الطاولة، والمميز في هذا المطعم أنه يناسب مختلف الفعاليات التي لا تقتصر على تقديم الطعام، بل تتعداها لتوفر بيئة مثالية لاجتماعات الأعمال والاجتماعات المغلقة لمجالس إدارة الشركات والمؤتمرات المخصصة لإطلاق المنتجات الجديدة”.

وعند وصول ضيوف المطعم إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يتم نقلهم بباصات خاصة إلى موقع المطعم بعد إعطائهم شرحا موجزا عن إجراءات السلامة المتبعة، ثم يتم التأكد من ربط أحزمة الأمان للضيوف وتطبيق إجراءات السلامة على طاقم المطعم قبل أن يتم رفع الطاولة في الهواء عبر الرافعة المخصصة لذلك.

تبدأ مواعيد خدمة الضيوف في الأجواء يوميا من الساعة 2:40 ظهرا إلى 11:10 مساء خلال أيام الأسبوع، وتمتد هذه الفترة خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 11:50 صباحا إلى ما بعد منتصف الليل، ويقدم المطعم خلال هذه الفترات وجبات الإفطار المتأخر والغداء والعشاء، إضافة إلى أوقات مخصصة لتناول الشاي والحلويات.

ويمكن للضيوف حجز تذاكرهم منذ اليوم عبر الموقع www.dinnerinthesky.ae ، كما يمكن شراء التذاكر مباشرة من صالة الاستقبال في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية (المينا السياحي)، علماً أن المقاعد محدودة.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح اولى فروع مطعم أزكَدِنيا في السعودية

سفاري نت – متابعات دشنت مطاعم أزكَدِنيا الرائدة في الأطباق العربية أول فرع لها في …