إستمتع بإقامة فاخرة مع عرض الأجنحة في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة يدعوكم لقضاء إقامة فاخرة بأسعار منافسة ضمن عرض الأجنحة الفاخرة الذي يهدف إلى جعل إقامتك مميزة. وقد تم تصميم هذا العرض خصيصا لتلبية جميع إحتياجاتكم للراحة والإسترخاء.

ويتضمن عرض الأجنحة الفاخرة إقامة في جناح ملكي أو رئاسي ، إفطار لشخصين في الجناح أو بوفيه الإفطار في مطعم أليمنتس ، عشاء مجاني لشخصين في مطعم “روسو” ، جلسة تدليك صحي مرة واحدة خلال مدة الإقامة للمرأة و الرجل ، خدمة ايقاف السيارات، خدمة الخادم الشخصي ، خدمة الإنترنت عالية السرعة ، و فرصة مشاهدة أفضل الأفلام عبر “أبل تي في”.  تقع الأجنحة في الطوابق العليا من برج المملكة، وتقدم رؤية بانورامية مذهلة لمدينة الرياض. و تتميز بأثاثها العصري والأنيق وألوانها الدافئة والطبيعية التي تحفز الشعور بالإسترخاء. وبالإضافة إلى ذلك، زينة الأجنحة بقطع استثنائية للفن الحديث اللتي تخلق جو فريد من نوعه بالأناقة. تتضمن الأجنحة الملكية و الرئاسية غرفة نوم رئيسية فخمة، مع خيار إضافة غرفة إضافية للأطفال. وتشمل غرفة النوم الرئيسية سرير كبير، وغرفة تبديل ملابس واسعة بالإضافة إلى حمام خاص. وتضم منطقة غرفة المعيشة نظام ترفيهي متكامل ، بما في ذلك مسرح منزلي و جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 50 بوصة من “Bang & Olufsen”.
يمكن لضيوف الفندق توقع الراحة الكاملة و الخدمة الفورية و الاستمتاع بخدامتنا ومرافقنا المتنوعة مثل حمام السباحة الخارجي، والنادي الصحي الذي يتضمن ملاعب التنس، الاسكواش و كرة المضرب وغيرها. كما يمكن لضيوفنا التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشمل أيضا على منطقة  ألعاب للأطفال “سباركيز”.
ويعد الموقع الفريد لفندق فور سيزونز الرياض من أكثر المواقع الجذابة حيث أنها قريبة إلى المناطق الرئيسية للأعمال، كذلك عن مراكز التسوق والمواقع الفنية والثقافية.

 

عرض الأجناحة الفاخرة ساري حتى ۸ أبريل ٢٠١٧ فقط، ويقدم فرصة مثالية لتجربة أجنحة راقية في فندق فور سيزونز الرياض. للحجز يرجى الاتصال على ٩٦٦۱۱٢۱۱٥۸۸۸+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …