بالصور .. اروع الوجهات السياحية الشتوية في فرنسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر فرنسا من الوجهات السياحية المميزة وتحتوي على العديد من الاماكن السياحية الرائعة واليكم اهم 3 وجهات يمكنكم زيارتها في الشتاء :

باريس Paris

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من افضل الوجهات التي يمكن التوجه اليها في الشتاء، فهي رائعة حين يغمرها الثلج بأكملها فتتحول الى لوحة بيضاء ناصعة يمكن تامل روعة معالمها السياحية المكسوة بهذا الرداء. كما وأن برج ايفل المعلم المميز في هذه المدينة يبدو اكثر روعة ودهشة في فصل الشتاء.

نانت Nantes

من أجمل الاماكن التي يمكن ان تقصديها خلال توجهكم الى فرنسا في هذا الفصل البارد هي مدينة نانت التي تتميز بكونها من اروع المناطق في الشتاء، اذ انها تخصص الكثير من الانشطة الترفيهية الموسيقية بشكل خاص، بالاضافة الى المهرجانات التي تنظمها السلطات في هذا المكان، ما يضفي القليل من الدفء على المنطقة ويستمتع السياح باجمل النشاطات المميزة فيها.

البرينيه Pyrenees

كذلك خلال توجهكم الى فرنسا لتمضية بعض الوقت المميز خلال فصل الشتاء، لا بد من ان تتوجهوا الى البرينيه التي تعتبر احدى افضل الوجهات الخاصة في فرنسا خلال هذا الفصل، مع ما توفره من مناظر طبيعية خلابة للثلج الابيض الذي يغطي القمم الجبلية فيها، الى جانب اتاحة الفرصة امام السياح للاستمتاع بممارسة هواياتهم الشتوية الممتعة من تزلج على الجليد والثلج، الى جانب التزحلق على الجليد. كما وانها توفر الكثير من الاماكن الدافئة ليمضي السياح امسية دافئة بالقرب من المداخن وشرب القهوة والحليب وتناول اشهى المأكولات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. بحيرة أكلمام أزكزا ايقونة طبيعية رائعة في المغرب

سفاري نت – متابعات تعتبر المغرب من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها وتشكل …