تعرف على افضل الاوقات التي تناسب حجز الفنادق

سفاري نت – متابعات

هناك مواعيد معية قد تكون الانسب في حجوزات الفنادق قبل السفر فيما تكون بعضها الاسوا ومن خلال هذا المقال يمكنك التعرف على انسب الاوقات .

قام موقع أغودا agoda.com المشهور في مجال الحجوزات بإيجاد أفضل الأوقات لحجز فندق ما بتقييم الأسعار في أكثر من 255 من الوجهات السياحية الراقية من حول العام ووفقاً لما حصلوا عليه من معلومات وتفاصيل.
تجدر الإشارة الى أنّ أرخص الأوقات لحجز الفنادق هي في بداية العام بما أنّ الأسعار تكون مختلفة بعض الشيء وفقاً لموقع أغودا.
وحتّى إذا كانت الأسعار ليست بمشكلة بالنسبة اليك، عليك أن تحجزي فندقك وإن كان من الفنادق الفخمة قبل أشهر كثيرة من السفر إن كان سيحصل في أشهر الصيف الغنية بالأسفار أمّا في المواسم الأخرى فيكفي أن تفعلي ذلك قبل أشهر قليلة من سفرك كي تتأكّدي من أنّ غرفتك ستكون جاهزة لاستقبالك ما إن تصل.
a22

•    أبهظ الأشهر

إن كنت لا تودّ أبهظ الأشهر للحجز فعليك أن تتجنّب شهري أيلول/ سبتمبر وتشرين الأول/ اكتوبر بما أنّهما أبهظ شهرين في العام لحجز غرفة فندق.
بالنسبة للتقرير فقد اعتمد الخبراء في أغودا على الأماكن التي حجزها ملايين الضيوف الذين يستخدمون أغودا في العام 2014.

•    والمزيد من النصائح

وإذا كنت تتوجّهين الى أوروبا في الفترة المقبلة ننصحك بالحجز في بلدان مميّزة في هذه القارة من العالم في منتصف آذار/ مارس حين تصل أسعار الفنادق في باريس، برلين وروما وأمستردام وبرشلونة وستوكهولم ولندن الى أقلّ من سعرها الحقيقي بعشرين بالمئة أقلّه.
aa22
وإذا كنت تريد التوجّه الى نيويورك أو سيدني، احجز غرفتك في تموز/ يوليو.
يمكنك أن تحصل على عروض خيالية حتّى لو اخترت أفخم الفنادق وأكثرها جمالاً ورقيّاً.
إنّها نصائحنا لك ويبقى عليك أن تتبعها وستحصل على أفضل الحلول والعروض والخيارات في رحلاتك المقبلة.
*نقلا عن موقع غير

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …