طيران الخليج تبدأ العد التنازلي لتشغيل رحلاتها الى سيريلانكا

المنامة – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن بدأ العد التنازلي لمدة 14 يوماً على تشغيل رحلتها الأولى لمطار باندرانايكا الدولي في العاصمة السريلانكية كولمبو، والتي سوف تبدأ في 19 يناير 2017 بواقع 5 رحلات أسبوعية.

 

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم قال “يفصلنا 14 يوماً عن موعد بدء رحلات طيران الخليج المباشرة الى احدث وجهاتها كولمبو، الامر الذي من شأنه أن يعزز شبكتنا في آسيا، ويضعنا فى موقع افضل لتقديم خدماتنا و منتجاتنا الى قاعدة اكبر من عملائنا على امتداد الشبكة. كما يسعدنا التعاون مع وكيل المبيعات العام لشركة طيران الخليج في كولمبو شركة “ماك أير” لتقديم افضل حلول السفر واحتياجات المسافرين”.

 

وكيل المبيعات العام لشركة طيران الخليج في كولومبو شركة “ماك أير”، المتواجدة في رقم 11، شارع يورك، كولومبو 01، سريلانكا ويمكن التواصل معهم على هاتف  +94 112475396

 

هذا وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل 5 رحلات أسبوعية إلى كولومبو باستخدام طائرات من طراز A320، وفقا للجدول أدناه:

 

وقت الوصول* مدينة الوصول وقت المغادرة مدينة المغادرة التردد الرحلة
2010 كولمبو 1250 البحرين  الاحد والثلاثاء GF 136
0010+1 البحرين 2110 كولمبو  الاحد والثلاثاء GF 137
0330+1 كولمبو 2010 البحرين الاربعاء والخميس والجمعة GF 138
0730 البحرين 0430 كولمبو الخميس والجمعة والسبت GF 139

*جميع الاوقات بالتوقيت المحلي.

 

 

يمكن حجز رحلات شركة طيران الخليج عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com، على شبكة الإنترنت والتي تعد محطة واحدة للتسوق، حيث يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات الإضافية عبر الانترنت مثل حجوزات الفنادق وتأجير السيارات والتأمين على السفر وخدمة طيران الخليج للسياحة التي تسمح للركاب الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الاضافية مثل ترتيب جولات لمشاهدة المعالم السياحية للمدن التي يزورونها  والمتاحف والأنشطة المحلية وخدمات النقل من المطار إلى الوجهه النهائية. يمكن أيضا حجز الرحلات عن طريق الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران تعلن 23 يونيو المقبل موعدا لاطلاق رحلات مباشرة الى طرابزون تركيا

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة طرابزون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *