فندق روف يطلق تجربة #روڤ_في_أنحاء_المدينة فبراير المقبل وتبدأ باكتشاف ديرة

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة ’روڤ للفنادق’ تجربة جديدة لمحبي التاريخ تهدف لاستكشاف الروح الإماراتية الأصيلة في أحيائها القديمة، وهي تنطلق من ’فندق روڤ سيتي سنتر’، ثاني فندق تابع للمجموعة تم افتتاحه مؤخراً.

ويقدم ’ فندق روڤ سيتي سنتر’ لرّواده ونزلائه تجربة لا تُنسى لاستكشاف التاريخ الأصيل لإمارة دبي، وذلك بفضل موقعه في قلب المنطقة التاريخية التي تروي حكايا التراث البحري في إمارة دبي، فهو يبعد مسافة قصيرة من خور دبي. وأثناء الإقامة أو الزيارة في الفندق، سيجد الرّواد طابع جمالي مميز للعلامة التجارية للفندق، التي نسجت بين جذور دبي متعددة الثقافات مع عناصر التصميم المعاصر التي تتماشى مع المناطق الحضرية الحديثة.

11

ويتميز تصميم الفندق الجديد الذي ينبض بلمسات محلية، بانتقائه مجموعة فنية أصيلة نوعها، بالإضافة إلى شراكته مع المصورة والرسامة المحلية دينا سامي التي أشرفت على إضفاء لمسات مستوحاة من المعالم الثقافية والأسواق وتراث منطقة ديرة في إمارة دبي، وذلك مع الاحتفال بالتاريخ الغني للإمارة القديمة من خلال خريطة تم رسمها وتصويرها بطريقة فنية.
ويمكن لرّواد ’روڤ سيتي سنتر’ الاستمتاع بفرصة اكتشاف خبايا دبي القديمة بالانضمام إلى الجولة المجانية التي ينظمها الفندق يوم السبت الموافق 18 فبراير 2017، من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 6:00 مساءً. ويمكن للمقيمين في دبي والسياح والنزلاء الانضمام للجولة التي ينظمها صالح التميمي وابنته شيماء، المهتمان باكتشاف أسرار دبي القديمة.

فقد جمع الشغف بدبي القديمة الأب وابنته وحفزهما على التقاط صور لتفاصيلها، حيث يعملان سويا على اكتشاف الخبايا التي تكمن في أسواق المنطقة ومطاعمها ووجوه قاطنيها. كما يرحب الثنائي بعشاق التصوير لالتقاط صور حصرية بعدسات كاميراتهم لـ’روڤ سيتي سنتر’، لتوثيق منطقة ديرة التي تعج بمعالم الماضي وتنبض بالحياة عبر ألوانها المتناسقة.

يذكر أن المشاركين في هذه الجولة سيلتقون في مطعم ’ذا دايلي بفندق ’روڤ سيتي سنتر’ قبيل انطلاقهم. يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني: NDesai@rovehotels.com
يعتبر فندق ’روڤ سيتي سنتر’، من الفنادق التي تم تصميمها خصيصاً لتقدم إقامة سهلة ومريحة بأسعار مقبولة، وسط أجواء تحتفي بالإرث الثقافي للبيئة المحلية الإماراتية، مع لمسة عصرية، وذلك لاستقبال هواة السفر والاستكشاف بلا حدود من الجيل الجديد.
ويقدم فندق ’روڤ سيتي سنتر’ أول دليل يلهم عشاق المغامرة لاستكشاف كل ما هو غير مألوف في دبي #اكتشف_دبي، يحمل عنوان ’حول المدينة: اكتشف ديرة’. ويتكون الدليل من خريطة مرسومة يدوياً قدمتها دينا سامي وتجارب كل من صالح و شيماء التميمي أثناء تجولهم في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …