تجارب صحية مميزة لاستعاده النشاط يقدمها شاين سبا مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

يستقبل مركز ’شاين سبا’ الصحي الواقع في فندق شيراتون دبي مول الإمارات، العام الجديد بتقديم باقة من الجلسات العلاجية الجديدة التي تقوم على الاستفادة من العناصر الطبيعية المستخدمة في العلاجات التقليدية القديمة ومزجها بالطرق الحديثة المطبقة في يومنا هذا لابتكار أفضل الأساليب المتقدمة.

ومن بين المنتجات الرئيسية التي يوفرها مستحضرات علامة ’إيليمس’ البريطانية الشهيرة للعناية بالبشرة إضافة إلى منتجات السبا الخاصة الحائزة على عدة جوائز. وتقدم في المنتجع الصحي مجموعة من الجلسات العلاجية التي تتضمن جلسات لتجديد البشرة وإعادة الشباب للوجه باستخدام مستحضر ’ Elemis Pro-Collagen Age’ لمحاربة الخطوط والتجاعيد الدقيقة بالكولاجين، و’ Elemis Targeted Toning Treatment’ للتخفيف من ظهور السيلوليت والتي تلاحظ نتائجها من أول جلسة، إضافة إلى مجموعة مختارة من جلسات التدليك لتخليص العضلات والجسم من التوتر باستخدام الأحجار الساخنة وتقنية الضغط على مناطق معينة في اليدين والقدمين.

ويوفر هذا الملاذ الصحي الذي يعانق السحاب بموقعه في الطابق 23 من الفندق لضيوف الفندق والزائرين الراغبين بالاسترخاء بعد التسوق أجواءً مريحة لتجديد الطاقة واستعادة الحيوية، إذ يضم خمس غرف علاجية بما فيها جناح مخصص للأزواج وصالة بإطلالات خلابة على أفق دبي.

وفي تعليق لها، قالت دانيال هاموند، المديرة الجديدة للسبا والاستجمام في فندق شيراتون دبي مول الإمارات، والتي قامت بإدخال الأساليب الجديدة المتبعة لشد الوجه في شاين سبا: ’سافرت عبر مختلف أنحاء العالم للمشاركة في التدريب على عدد من العلاجات الشاملة وأساليب تجديد الجمال، ونحن نطبق علاجاتنا في شاين سبا باستخدام مجموعة من أفضل وأشهر العناصر التي تساعد في استعادة الطاقة وتجديد نشاط الجسم’.

ويستطيع لضيوف استخدام مرافق السبا أو الاستراحة في الردهة بينما يتناولون كوب شاي بالأعشاب، كما توجد مرافق فاخرة على سطح الفندق توفر بطاقات للدخول ليوم كامل إلى السبا ومركز اللياقة البدنية وأحوض السباحة.


خدمات إضافية في شاين سبا:

دروس لياقة مع المدرب الشخصي
جلسة واحدة – بقيمة 125 درهم (عادة يكون سعرها 180 درهم)
12 جلسة – بقيمة 1000 درهم (عادة يكون سعرها 1,980 درهم)
32 جلسة – بقيمة 3,200 درهم (عادة يكون سعرها 5,400 درهم)
40 جلسة – بقيمة 4000 درهم (عادة يكون سعرها 6,600 درهم)

دروس السباحة
للطفل أو للبالغ / 50 دقيقة
جلسة واحدة – بقيمة 125 درهم
10 جلسات – بقيمة 1000 درهم
20 جلسات – بقيمة 1,800 درهم

للطفلين أو البالغين / 50 دقيقة
جلسة واحدة – بقيمة 200 درهم
10 جلسات – بقيمة 1,800 درهم
20 جلسة – بقيمة 3000 درهم

بطاقة الدخول ليوم واحد
150 درهم مع إمكانية استخدام مرافق ’شاين سبا’، ومركز شيراتون للياقة البدينة، وأحواض السباحة على السطح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً