8 نصائح مهمة عند السفر في الشتاء

سفاري نت – متابعات

عند القيام برحلات شتوية فن هناك عدد من النصائح التي يجب الانتباه اليها اهمها :

1. وضّب ملابس كافية

صحيح أنّ القوانين تمنعك من وضع الكثير من الملابس في الحقيبة و تجبرك بعدد معيّن منها و تفرض الكثير من القيود على أمرٍ كهذا و لكن عليك أن تتأكّدي من وضع الملابس التي تناسب رحلتك في حقيبتك ففي الشتاء لا يمكنك أن تسافر من دون عدد من السترات خاصّة إن كنت تريدين الاستمتاع بالتزلج و بالرياضات المختلفة في طقس بارد.

City winter woman happy

2. أبقي معك ما يقيك المرض

لا يمكنك أن تحافظي على صحّتك إن لم تبقي معك دواءً يقيك المرض، لذا ربّما يجدر بك أن تحافظ على علاجك الأوّلي إذا أُصبت بالأنفلونزا في خلال رحلتك المقبلة، فأنت بالتأكيد معرّضة في منطقة باردة لا تعرف شيئاً ربّما عمّا فيها.

3. أبقي معك أوراقاً معطّرة و معقّمة

لتبقي مسرور و تتأكّد من أنّك في الوضع الصحيّ المناسب، عليك أن تُبقي معك أوراقاً معقّمة و أن تعيد تنظيف يديك كلّما لمست شيئاً ما لأنّك إن لم تفعلي فقد تزيد الأمراض من دون أن تدركي خاصّة في فصل صعب تكثر فيه الأمراض.

4. لا تسلّم على كلّ من تراه

من دون أن تمد يديك يمكنك أن تلقي التحيّة فقط و بهذه الطريقة تتفادين الأسوأ بأن تصابي بالمرض كلّما وضعت يدك بيد شخصٍ آخر خاصّة أنّك في فصل صعب الى حدّ ما حتّى لو كنت تأخذين احتياطاتك دائماً.

5. اشتري المياه

حتّى لو ظننت أنّك تحمين نفسك فإنّك لا تعرفين أنّ الأمراض الشتائية قد تنتقل حتّى لو لمست حنفية المياه في مكان ما، لذا من الأفضل لك أن تشتري قنّينة مياه تعرفين جيّداً أنّها مقفلة ما يجعلك تطمئنّين و أنت تشربين.

6. اختار مواقع معروفة و محميّة

إذا كنت في وجهة غريبة عنك، فانتبهي الى المواقع التي تتوجّهين اليها لأنّ بعض الأماكن عرضة للأمراض أكثر من غيرها خاصّة إن كانت وجهتك شتائية بحتة و قد تحمل لك الكثير من الأمراض.

7. انتبه و أنت تشتري الكثير من الأغراض

حتّى و أنت في السوبرماركت، عليك دائماً أن تنظّفي يديك لأنّ من أمسك بالأغراض التي تلمسينها قد يكون مريضاً و لمَسها، ما يؤدي الى الكثير من الأمراض و يحملها لك بسرعة من دون أن تدركي.

8. لا تخرج من موقعك بسرعة

من الأفضل لك أن تتوقّ الأمراض و تنتبه و أنت تخرج خاصّة إذا كنت بالقرب من المدفأة و خرجت بسرعة الى الخارج لأنّ ذلك سيجعلك تمرض أيضاً.
*نقلا عن موقع غير

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *