بالصور .. افضل المطاعم الصينية في لندن

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الطعام الصيني الرائع اليكم افضل المطاعم الصينية في لندن تعرفوا عليها من خلال هذا المقال :

فنغ شوي Feng Shui – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

اشتهر مطعم فنغ شو بإعداده للأطباق بالأسلوب الصيني القديم المتوارث منذ 3000 ألاف سنة، والسبب في اتباع الطهاة في المطعم هذا الأسلوب القديم، رؤيتهم في الطاقة الإيجابية والتوازن الذي تطلقها اطباقهم المميزة، فتشي وهو اسم المطعم يعني تدفق الطاقة السلبية والايجابية من الجسم، مما يساعدك على تحقيق الصحة والثروة أيضا!

ويعتبر مطعم فنغ تشي من أكثر المطاعم الصينية استقبالا للزائرين، لذلك عليك أن تحجز طاولتك إذا أردت أن تحصل على وجبة مميزة في هذا المطعم، والا عليك الانتظار لفترة طويلة،  لتحصل على وجبة طازجة بأفضل عرض للخدمة، فزيارتك للمطعم ستكون مميزة بالتأكيد .

مطعم الفناء المشرق Bright Courtyard – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

هو من مطاعم الجهة الغربية في لندن، وهو من المطاعم التي تأسست من فاشون شنغهاي جروب، ويبدو أن هذا سبب لشهرة المطعم في الابتكار والشكل المميز الذي تقدم به الأطباق مع اعلى جودة في الأطباق المقدمة، يمكن أيضا للزائر أن يتمتع بأناقة الديكورات التي يتميز بها هذا المطعم.

قائمة الطعام في مطعم الفناء المشرق، تعبر عن الاتجاهات السائدة الأن في الأطباق التي تقدم في الصين، لكن رغم الطابع الصيني لهذه الوجبات، الا أنها تقدم بطريقة عصرية، والتي أشهرها طبق مكعبات لحم الواغيو، وطبق كبد الاوز وصلصة الوسابي، الى جانب طبق القريدس المميز، هناك أيضا أطباق نباتية كثيرة متاحة في المطعم والتي أشهرها طبق التوفو.

مطعم اكس يان Xian – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

من أقدم المطاعم الصينية في لندن حيث افتتح منذ عام 1989، ويقدم المطعم منذ ذلك الحين الأكلات الصينية التي اشتهرت في بكين الى جانب الأكلات على الطريقة الكانتونية، المطعم اشتهر أيضا بالأجواء الدافئة للضيافة، مع أعلى جودة في الأطباق المقدمة فيه، حيث استطاع المطعم أن يحافظ على ولاء العديد من الزبائن، الذي يعودون دائما لتذوق أشهر الأطباق في المطعم.

مطعم اكس يان يقدم مجموعة واسع من الأطباق تلبي أذواق الكثيرين، من أطباق اللحوم الشهية، والأطباق النباتية الى جانب الأكلات البحرية التي اشتهر بها الصينيون من جراد البحر بالأعشاب العطرية، أيضا هناك طبق البط مع أوراق اللوتس، هذا الى جانب أطباق استثنائية وفريدة يقدمها المطعم تدفعك للعودة لتذوق هذه الأطباق هناك من جديد.

مطعم 17 Seventeen – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

حصل المطعم على اسمه من موقعه في 17 نوتينغ هيل غيت، وهو من المطاعم التي تقدم الأطباق اليابانية والصينية الى جانب الأطباق الكورية أيضا، وقد تخصص المطعم في طبق سيتشوان Sichuan، وهو طبق من لحم الخنزير، لكن المطعم أيضا يقدم مجموعة من الأطباق المميزة من الدجاج الحلو، الى جانب مجموعة من المقبلات المتميزة، وهناك أيضا مجموعات مشاركة في قوائم تذوق يمكنك فيها تجربة أطباق صغيرة من كل وجبة.

مطعم A. وونغ Wong – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

من المطاعم التي تقدم الأطباق المتنوعة على مدار اليوم، ففي وجبة الغداء عليك أن تتوقع بعض الأطباق الصينية الخفيفة، لكن في وجبة العشاء هناك مزيد من الأطباق التقليدية الصينية في انتظار الزائرين، لكن إذا لم تستطع اتخاذ القرار في الطبق الرئيسي المفضل لك لتذوقه بين قائمة مميزة تضم 8 أطباق، هناك دائما طبق Taste of China الذي يوجد به مذاق يناسب ذوق أي شخص في الاكلات الصينية.

مطعم سيتشوان Sichuan-Folk – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

المطعم له قائمة متخصصة في الاكلات الصينية بمذاق يختلف عن أي مكان أخر، المطعم أيضا يقدم Sichuan hotpot وهي الوجبة التي سيحصل فيها الزائر على ما يفضل من أطباق باي كمية وبسعر معقول، أو يمكنك أن تختار طبق مميز بين 100 طبق أخر يقدمه المطعم للزائرين، فهو مطعم مميز يقدم لزائريه تجربة فريدة تختلف عن أي مطعم أخر.

مطعم الحكمة Maxim – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

مطعم مكسيم من المطاعم التي تعلق في الأذهان ما أن تتذوق وجبتك الأولى فيه، وهو من المطاعم المفضلة لدى سكان إيلينغ بموقعه المفتوح وأجواؤه المتجددة الهواء، أيضا المطعم مميز بالديكورات الرائعة بالأسقف المرتفعة والجداريات التي يستلط عليها الضوء الطبيعي.

كل الأطباق في المطعم تعد من مكونات طازجة وأعدت باحترافية وجودة عالية، مطعم مكسيم يقدم الوجبات بأسعار معقولة والوقت الأمثل للزيارة في عطلة نهاية الأسبوع.

مطعم بو لندن Bo London – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

هو مطعم الشيف ألفين لونغ الذي اشتهر بالأطباق الصينية المميزة بالأسلوب البسيط في الطهي، حيث يمكنك أن تجد في المطعم أطباق بوصفات قديمة جدا أعدت بالتقنيات الحديثة، حيث حصل المطعم على نجمة ميشلان للابتكار في الأطباق الصينية الغير مألوفة، ففي كل قائمة تذوق ستحصل على تجربة جديدة تستحق الزيارة الى هذا المطعم، مطعم بو لندن يقدم خصم 30% على وجبتك في المطعم من في الأيام ما بين الاثنين الى الأربعاء.

مطعم يامينغ Yming – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

ليس من مطاعم الحي الصيني في لندن، لكنه يقدم أفضل قائمة للأطباق الصينية التقليدية، المطعم يقدم أيضا أفضل العروض مع أطباق شهية متنوعة ومتجددة، لكن إذا كنت من عاشقي الأكلات المليئة بالتوابل هناك طبق لحم الضأن المميز، الذي يعد مع الفلفل الحار الطازج، لكن يمكنك أيضا ان تلتزم بالأطباق التقليدية الصينية إذا أردت الابتعاد عن الأطباق الحارة.

مطعم هاكسان Hakkasan – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

أفضل الأجواء مع الخدمة الممتازة التي ستحصل عليها في مطعم هاكسان، فالمطعم يقع في مايفير في لندن، وهو يقدم مجموعة واسعة من المقبلات الصينية الشهية، مع أطباق رئيسية تستحق التذوق، والتي لن تجدها في أي مطعم أخر والتي أشهرها طبق جراد البحر أو طبق سرطان البحر النيوزلندي، وطبق البط المشوي مع الكمأة، الأطباق والخدمة مميزة لذا عليك أن تتأكد من حجز طاولتك مسبقا في مطعم هاكسان.

مطعم فنغ شوي Feng Shui  – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

من المطاعم التي تختبأ بجانب محطة البنك في لندن، ورغم أنه من المطاعم التي تقع أسفل الشارع الا أن ديكورات المطعم، ومستوى الخدمة فيه يستحق الاعجاب، المطعم اشتهر بالأكلات البحرية الطازجة الى جانب بعض الاطباق الصينية التقليدية المفضلة لدى الزائرين، ولأنه من المطاعم المميزة في لندن عليك أن تحجز طاولتك في وقت مبكر لتتمتع بوجبة مميزة في المطعم.

مطعم يامبيني Yipin China – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

من المطاعم التي تقع في قلب Islington في لندن، والمطعم يقدم مجموعة من أشهى الأطباق من جنوب الصين، حيث اشتهر الشيف   Mingyuan Geng   بالأطباق التي يقدم فيها ابداعاته مع تجربة مميزة في مزيج من البهارات والفلفل الحار، يمكنك أيضا أن تتمتع بأطباق الشواء والأطباق المدخنة ذات الرائحة الذكية للبهارات، والتي تذوب في الفم بمذاقها العصاري، الأطباق التي يقدمها المطعم تتنوع بين اللحوم والأكلات البحرية والوجبات النباتية أيضا.

مطعم الامبراطورية الكبيرة Grand Imperial London – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

ليس اسم المطعم فقط هو المعبر عن فخامة المطعم، بل أن موقع المطعم في طريق قصر باكنغهام يعطي هذا المطعم تميز أكثر، لذا يمكنك أن تتوقع المستوى الرفيع في الخدمة والأكلات المقدمة في هذا المطعم قبل الذهاب اليه.

يمكنك تجربة الشاي المميز في المطعم قبل ان تحصل على وجبتك، أو يمكنك أن تتمتع بالأطباق الشهية المقدمة في المطعم والتي اعدت باحترافية ومذاق مميز، والتي يقدمها طاقم ضيافة احترافي وودود.

مطعم شمال الصين North China – من أفضل المطاعم الصينية بلندن

منذ أربعين عاما يقدم مطعم شمال الصين الأطباق المميزة التي تعد من العائلة التي تدير هذا المطعم، لذلك ففي كل وجبة يمكنك أن تتذوق أشهى الأطباق التي اعدت احترافية وخبرة طويلة في الاطباق الصينية، لذا عليك ألا تتفاجأ من قائمة الطعام التي ستقدم لك، فكل طبق يقع عليه اختيارك أعد باحترافية ومهارة تستحق اختيارك لهذا المكان، المطعم يقع بعيد عن مركز لندن، الا أنه يستحق الرحلة اليه والحجز المسبق بالتأكيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. استمتع باروع فنون الطعام في مطعم ازور ابوظبي

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ابوظبي من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة والتى تمتلك الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *