بالصور .. افضل مطاعم دبي لعام 2017

سفاري نت – متابعات

هناك عدد من المطاعم تتالق في دبي عام 2017 سواء للماكولات او الحلويات ، وتوجد عدد من المطاعم والمقاهي المميزة في منطقة جميرا وغيرها

y21

أن مطعم Butcha هو المكان الأنسب لتناول وجبة دسمة. أنه نقطة تجمع خبراء لحوم البقر و اللحوم، كما أن الموقع يعطي طبيعي يؤمن الراحة. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من اللحوم، مع حرية طريقة إعدادها، أن إعداد الطعام على نار الخشب والمجمرة هي من بين الخيارات. كما يمكن للفرد أيضا اختيار اللحوم لاتخاذ إلى المنزل.

yy21

مطعم Aubaine يستحق الزيارة أيضا. أنه يحتوي على مظهر رث ولكن أنيق ، على غرار صالون باريسي أو حانة صغيرة. كما أن التصميم الداخلي للمطعم له تأثير على الطعام، فالأطباق الفرنسية أصيلة والخبز والمعجنات هي من أفضل مل يقدمه المطعم.

yyyy21

كما يمكن العثور على طعم من نيويورك هناك، Serendipity3 ، وهو واحد من المطاعم الكبيرة والأكثر شهرة. كان قد افتتح الفرع الأصلي في عام 1954 في منزل ريفي في مانهاتن على غرار الجانب الشرقي. ووصل الآن إلى دبي، والتي تقدم أجزاء كبيرة من المأكولات الأمريكية النموذجية، مثل البرغر، الهوت دوج، والناتشوز من بين مختلف الخيارات. أما الشوكولاته الساخن Frrrozen هو من توقيعه أيضا.

yyyyy21

وتشمل وجهات الطعام الشهي الأخرى في مدينة ووك، الفرصة لخبز البيتزا الخاصة بك، واختيار أطباق غير محدودة، مثل المطبخ الإيطالي، الياباني والشرق الأوسط. وعند الانتهاء من وجبات الطعام يمكن تجربة الحلوى من EarthFruits أو الحلويات اليابانية من Yoku Moku.

yyyyyyyy21

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً