بالصور .. تعرف على اشهر مطاعم البيتزا في دبي

سفاري نت – متابعات

الكثير منا يعشق البيتزا بانواعها واطعمتها المختلفة واليكم افضل واشهر مطاعم البيتزل في دبي :

1- مطعم vapiano
يعتبر مطعم فابيانو من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم كل أنواع البيتزا الكلاسيكية الطازجة البسيطة خاصة بيتزا بريسولا، والتي تتميز بعجينة ممتازة جدا ومغطاة بلحم البريسولا الطري مع أوراق الجرجير الخضراء وجبن الموزاريلا والبارميزان، ويقع هذا المطعم في مدينة دبي للإعلام .

d6

2- مطعم فليبين بيتزا
مطعم فليبين بيتزا من أكثر المطاعم المشهورة والتي تقدم أشهى أنواع البيتزا ومن أشهر أنواع البيتزا المقدمة هناك بيتزا بافالو تشيكن التي تحتوي على الدجاج المشوي مع البافالو والجبنة الزرقاء مع جبن الموزاريلا الشهية، بالإضافة إلى المشروبات المقدمة أيضا، فضلا عن الموقع المتميز لهذا المطعم وهو في مول ابن بطوطة .

dd6

3- مطعم ايتزا بيتزا
من أشهر المطاعم التي تقدم أشهى أنواع البيتزا خاصة بيتزا اللحوم الأربعة التي تتميز بالعجينة الرقيقة والتي تجمع بين أشهى اللحوم خاصة لحم الروست بيف كما يقدم أيضا أحلى طعم للبرغر ، وموقع هذا المطعم في أبراج بحيرة جميرا وتعتبر من أهم المناطق السياحية .

ddd6

4- مطعم بيتفاير
وهو من أرقى مطاعم البيتزا الموجودة في دبي حيث يقدم البيتزا كاملة أو قطع ليناسب كل الطلبات ويقدم عروض أسبوعية ويومية، كما يقدم أشهى أنواع البيتزا الكلاسيكية ومن أشهر ما يقدم هناك بيتوا هيلز كيتشن المقدمة مع قطع الفطر الطازجة والزيتون الأسود والبيبروني مع صلصة سريراتشا، وموقع هذا المطعم في مركز ذا جرينز فيليج .

dddd6

5- مطعم بيتزارو
يتميز هذا المطعم بوجود فرن خشبي إيطالي تقليدي يقوك بتسوية البيتزا على طريقته الخاصة، فيقدم المطعم أشهى أنواع البيتزا بالطعم المميز مع شرائح لحم الحبش والزيتون الأسود والمشروم وجبن الموزاريلا بالإضافة إلى البندورة، ويوجد عدة أفرع من هذا المطعم أشهرها فرع مقابل مول الإمارات .

ddddd6

6- مطعم 800 بيتزا
هذا المطعم يقدم أشهى أنواع البيتزا السريعة ومن أشهرها مارغريتا كون بوفالو التي تتميز بالعجينة الرقيقة والمقرمشة والمغطاة بجبن الموزاريلا مع صلصة االبندورة السحرية، كما يوجد ثلاث أنواع من العجائن يمكن الاختيار بينهم وهي عجينة القمح وعجينة خالية من الغلوتين والعجينة العادية، وموقع المطعم مرسى دبي بالإضافة إلى عدة أفرع أخرى تغطي دبي .

dddddd6

7- مطعم روسو نيو يورك بيتزيريا
من أكبر المطاعم الأمريكية الموجودة في دبي حيث يقدم أشهر أنواع البيتزا وهي بيتزا نابوليتانا ونيو يورك ستايل، ومن أكثر ما يميز هذه البيتزا أنها مصنوعة باليد وتم خبزها في أفران حجرية مما يعطي لها طعم خاص جدا ومميز خاصة وأن العجينة سميكة وعليها أشهى طعم للفطر والزيتون الأسود والفلفل الأخضر والسبانخ الطازجة، وموقع هذا المطعم في مركز جميرا .

ddddddd6

8- مطعم روسو فيفو
من أكثر ما يميز هذا المطعم هو الديكور المنزلي الرائع كما يحتوي على أفران مخصصة لصنع وتحضير البيتزا، ومن أشهر أنواع البيتزا التي تقدم فيه هي بيتزا بوركيني التي تتميز بالنكهات البرية والطبيعية المغطاة بكريمة البوركيني الممتازة الطعم، وموفع المطعم في ميلنيوم بارو بالشيخ زايد .

dddddddd6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً