نشاطات مميزة يمكنك القيام بها في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

لكل محبي السياحة  في الصين هناك الكثير من النشاطات التي يمكنك القيام بها في هونج كونج تعرف عليها من خلال هذا المقال :

5. تناول عشاءك في بيير Pierre
بعد اكتشاف عدّة مواقع في هونغ كونغ، أنت تستحقّين طبقًا مميّزًا ولن تحصلي عليه إلّا في بيير، وهو مطعم ذو نجمتي ميشلين يقع في الطابق الـ25 من الفندق الأسطوريّ ماندارين أوريانتال الذي احتفل بعيده الخمسين العام الماضي. يمكن للضيوف فيه أن يختبروا الطعام الفرنسيّ المعاصر في جوّ دراماتيكيّ رائعٍ مع منظر بانوراميّ على محيطه.

gg9

4. تسلّق الجبال
بعيدًا عن ناطحات السحاب العالية فيها وتطوّرها المستمرّ، تحوي هونغ كونغ أيضًا طبيعةً بمناطق خضراء رائعة وشوارع صغيرة تسمح لك بالوصول إلى الجبال الشامخة. وفقًا للوقت الذي اخترته اطلبي من دليلك أن يوفّر لك المعلومات ويكون معك. إنّ الجبال المناسبة كثيرة منها الموجودة في ساي كونغ.

3. اقصد الجزر الراقية
تتألّف هونغ كونغ من 263 جزيرة. إنّ عددًا من الجزر غير مسكون ولا تزال نائية حتّى اليوم وبعض القرى موجودة على الجزر في لونتو، بينغ شاو، لاما وشونغ شاو. اذهبي إلى واحدة من هذه الجزر المشهورة وتمشّي في الأماكن الرائعة وتناولي غداءك وعشاءك.

gggg9

2. تناول طعامك في شا شان تينغ
إذا قصدت هونغ كونغ فعليك أن تتناولي في أحد المطاعم المشهورة شا شان تينغ. تحوي القائمة مأكولاتٍ صينيّة بأسعار مقبولة بالإضافة إلى مأكولات إنكليزية راقية.

ggggg9

1.فيكتوريا بيك Victoria Peak
لا تكتمل أيّ رحلة إلى هونغ كونغ من دون رحلة إلى قمّة فيكتوريا. يمكنك في هذا المكان أن تنظري إلى المحيط الرائع وأفضل أفق على الأرض ربّما.

ggggggg9

*نقلا عن موقع غير

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …