بالصور .. استمتع باقامة تليق بك في فندق جراند ميلينيوم الوحدة ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق جراند ميلنيوم الوحدة في  ابوظبي تجربة اقامة مميزة لعملائة ، حيث يتمتع بديكورات رائعة واجواء مميزة وخدمات راقية ، يقع فندق جراند ميلينيوم الوحدة في قلب مدينة أبو ظبي، ويوفر منفذ مباشر إلى مول الوحدة. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وغرف ذات إطلالات بانورامية على المدينة. ويمكن الاستمتاع بالسباحة في المسبح الموجود على السطح والذي يوفر إطلالة على أفق مدينة أبو ظبي.

z24

تتميز الغرف الفسيحة بديكورات أنيقة، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي سمارت قياس 42 بوصة بالإضافة إلى حمام خاص مزود بحوض استحمام ومقصورة دش منفصلة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج للاسترخاء وبعلاجات الجمال في سبا زينا. كما يمكن المحافظة على اللياقة البدنية في نادي الوحدة الصحي الذي يوفر معدات كاملة لتدريبات القلب والأوعية الدموية والأوزان مع جيم منفصل للسيدات.

zz24

يضم فندق جراند ميلينيوم الوحدة 3 مطاعم وبارات تقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية. ويمكن الاستمتاع بقائمة إنكليزية تقليدية في Porters وببوفيه عالمي في Al Wahda.

zzzzz24

تقع الواجهة الشاطئية على مقربة من الفندق على بعد 7 كم، كما يقع نادي مدينة أبو ظبي للغولف على بعد 10 كم ويقع مسجد الشيخ زايد الكبير على بعد 14 كم. كما تقع كل من مدينة ملاهي عالم فيراري وياس وتروورلد ومطار أبو ظبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

zzz24

zzzz24

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

14

افتتاح فندق بارك ان في دبي منتصف 2017

سفاري نت – متابعات أعلن «فيرست آفينيو» عن افتتاح فندق «بارك إن» بإدارة راديسون خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *