بالصور .. جولة داخل فندق شيراتون دبي مول الامارات الفاخر

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق شيراتون دبي القريب من مول الامارات من اماكن الاقامة المميزة في دبي لما يتمتع به من خدمات مميزة وفاخرة ،

يقع فندق شيراتون دبي على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مول ذا بيتش ومرسى دبي، ويتصل بمول الإمارات مباشرةً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف.

y23

توفر جميع الأجنحة والغرف في شيراتون دبي مول الإمارات إطلالات على أفق المدينة. وتتميز بخدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام داخلي. وتضم بعض الأجنحة غرفة معيشة ومطبخ صغير مجهز بمنطقة لتناول الطعام.

yyy23

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من خيارات الترفيه في شيراتون دبي مول الإمارات مثل المساج المريح في Shine Spa واستخدام مرافق السبا التي تبعث على الاسترخاء. وبعد ممارسة التمارين الرياضية المنشطة في مركز شيراتون للياقة البدنية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسابح الخارجية المتوفرة على السطح لتجديد النشاط.

yyyy23

يمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء على ترّاس Vantage الذي يوفر مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات ويوفر إطلالات على المدينة.

yyyyy23

يبعد سوق مدينة جميرا مع قنواته المائية الرومانسية مسافة 4 كم عن شيراتون دبي مول الإمارات. ويقع نادي إيلس للغولف على بعد 7 كم بالسيارة. وتتوفر حافلة نقل المطار ذهاباً وإياباً عند الطلب، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 26 كم عن مكان الإقامة. وتتوفر خدمة صف السيارات مجاناً ومواقف للسيارات في الموقع.

yyyyyy23

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …