بالصور .. وجهات سياحية مميزة لا تفوتها عند زيارة البحرين

سفاري نت – متابعات

عندما تزور البحرين ذلك البلد الجميل المميز الذي يناسب السياحة الراقية فان هناك بعض الوجهات التي لا يجب ان تفوتها اهمها :

e5

اولاً، قلعة البحرين: تقع هذه القلعة على الشاطئ الشمالي لمملكة البحرين، وقد تمّ بنائها في القرن السادس عشر. بالقرب من القلعة يوجد متحف يشمل العديد من القطع الاثرية التي تعود الى عصر دلمون حتّى العصر الاسلامي.

 eeee5

ثانياً، منتزه عذاري: إذا كنت ترافقين زوجك واولادك الى البحرين، لا تنسي وضع منتزه عذاري على قائمة الاماكن التي يجب زيارتها. فهذه الحديقة الضخمة تشمل 156 الف متر مربع من الالعاب الداخلية والخارجية بالاضافة الى المطاعم ومتاجر التسوق.

 eee5

ثالثاً، سوق باب البحرين: يقع هذا السوق في قلب المنامة القديمة، وتستطيعون زيارته لاروع تجربة من شرب القهوة العربية التقليدية الى شراء المنتجات التقليدية والحديثة ايضاً. ويمكنك التسوق لشراء اي منتج فريد من نوعه مثل العطور التقليدية، المجوهرات، الحرف اليدوية والتحف.

 ee5

رابعاً، مسجد الفاتح الكبير: هذا المسجد هو من اكبر المساجد في العالم بمساحة تبلغ 6500 متر مربع وبسعة تصل الى 7 آلاف مصلي. فإذا كنت مهتمة بالسياحة الدينية، لا بد ان تزوري هذا المسجد.

 eeeeee5

خامساً، حلبة البحرين الدولية: إذا كنت من محبي الرياضة وخصوصاً سباق السيارات، ننصحك بزيارة حلبة البحرين الدولية التي تحدث فيها سباقات الفورمولا واحد وسباقات عربات السرعة الاخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

بالصور .. تعرف على ابرز الاماكن السياحية في بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات تعتبر بانكوك تايلاند من الوجهات السياحية المفضلة في فصل الشتاء وتحتوى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *