بالصور .. خدمات ضيافة راقية في فندق جنة مارينا باي بدبي

سفاري نت – متابعات

يوفر فندق “جنة – أجنحة مارينا باي” بدبي ارقى الخدمات للضيوف والنزلاء وفقا لمعايير الضيافة المتبعة على مستوى العالم .

و كان موقع ” تريب ادفايزر ” العالمي قد صنف فندق “جنة – أجنحة مارينا باي” بمعدل 4/5 بعد دراسة متأنية على مدى فترة 12 شهرا.

a1

وقال السيد عبداللطيف ايراجي مدير عام فندق ” جنة – أجنحة مارينا باي” ان ضيوف و نزلاء الفندق يشعرون وكانهم في بيوتهم لأننا نقدم لهم دوما خدماتنا الاستثنائية و مرافقنا الترفيهية المتعددة بصورة أفضل”.

aa1

ويقع فندق ” جنة – أجنحة مارينا باي” على بعد 10 دقائق من شاطئ جميرا و “ذي ووك- الممشي ” و يتميز الفندق بالتصاميم الداخلية للأجنحة من غرفة نوم واحدة، غرفتين نوم، و جناح “ديلوكس” مزودة بمعدات المطبخ المثالية  .

aaa1

يقع جنة مارينا بي سويتس في دبي، على بعد 2.9 كم من ابن بطوطة مول، ويتميز بغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة. ويوفر الفندق مسبح خارجي وإطلالات على البحر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

aaaa1

تضم بعض الوحدات حمام خاص مزود بحوض استحمام ساخن، في حين يوفر البعض الآخر أردية حمام ونعال. كما توفر بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكنكم الاسترخاء فيها. وتتوفر غلاية في الغرفة. وتشمل المزايا الإضافية لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. ويتوفر أيضاً تلفزيون بشاشة مسطحة.

aaaaa1

aaaaaaa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عروض مذهلة تقدمها فنادق ميليا في مدريد هذا الصيف

سفاري نت – متابعات يحلم الجميع بتمضية عطلة باعثة على الاسترخاء.  ولكن لم يعُد هذا …