بالصور .. استرخ واستمتع بالهدوء والدلال في هذه المنتجعات الراقية

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تود الاستمتاع بالهدوء والاجواء المميزة والدلالل فعليك اختيار احد هذه المنتجعات المميزة :

1- Sofitel So Spa في لندن: يقدم ساعتين مقابل 140 دولار في منتجع Spabreaks، الواقع على بعد خطوات من شارع بوند وشارع أكسفورد، ويقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات للتخلص من السموم.

b4

2-منتجع Kamalaya في تايلاند: يقع في جزيرة كوه ساموي، ويقدم برنامجا لمدة خمسة أيام مقابل 257 دولار للشخص الواحد، وتشمل الخدمات التي يوفرها لضيوفه مجموعة من العلاجات الطبيعية المحلية والتدليك و اليوغا.

bb4

 

3- Domaine de Manville في فرنسا: يقدم برنامجا لمدة ثلاث ليالي كاملة مقابل 2438 دولار، وهو عقار من 30 غرفة وسط مزرعة جميلة تعتبر مكانا مثاليا للاسترخاء و الاستمتاع بمختلف العلاجات ودروس الطبخ.

bbb4

4- South Coast Ayurveda Resort في سريلانكا: يقدم سبع ليال مقابل 1151 دولار، ويمكن للضيوف الاسترخاء على شاطئ Barberynn الجميل، مع الاستمتاع بالعلاجات الطبيعية للجسم والروح.

bbbbb4

 

5-  Vilalara Thalassa Resort في البرتغال: يقع على ساحل الغارف الشهير، ويقدم  ثلاث ليال مقابل 2121 دولار، تشمل جلسات خاصة لتعلم كيفية التخلص من التوتر واتباع نمط حياة صحي.

bbbbbb4

6- Healthouse Las Dunas’ Naturhouse Spa في إسبانيا: يقدم ليلتين مقابل 919 دولار، وقد حصل مؤخرا على لقب أفضل منتجع صحي في إسبانيا، ويضم حمام تركي وساونا فنلندي، وكهف جليدي، وحمام ساخن، وغرفة فريدة من نوعها “halotherapy” مصنوعة بالكامل من ملح البحر الوردي في جبال الهيمالايا.

 

bbbbbbbbb4

7-  The West Bay Club & Spa in Yarmouth في جزيرة وايت: يقدم يومين مقابل 490 دولار، وتشمل العلاجات التي يوفرها لضيوفه دورات اللياقة البدنية وحمام سباحة ساخن، واليوغا و البيلاتيس، بالإضافة إلى علاجات بالمنتجات العضوية المحلية.

bbbbbbbbbbbbb4

8-LIFEHOUSE في إسيكس: يقدم ليلة واحدة بسعر 164 دولار للشخص الواحد، وهو منتجع خاص بالبالغين، وقد حصل على العديد من الجوائز منذ افتتاحه في 20100، ويوفر لضيوفه أماكن مريحة للاسترخاء بالإضافة إلى حديقة جميلة، و علاجات تشمل التدليك وشد الوجه غير الجراحي تحت إشراف فريق من المتخصصين.

bbbbbbbbbbbbbbb4

9- منتجع Long Furlong Coastal Cottages في ديفون: يقدم سبع ليال مقابل 1838 دولار لأربعة أشخاص، ويوفر هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم لضيوفه إقامة رائعة في منطقة ساحرة، ويفخر المنتج بتوفره على سبا شامل مع حمام سباحة داخلي، ساونا والعلاج المائي وحوض استحمام ساخن.

bbbbbbbbbbbbbbbbb4

10- ” Navutu Dreams Resort & Wellness Retreat” في كمبوديا: يقدم سبع ليال مقابل 769 دولار، وهو منتجع جميل يقع في منطقة سيم ريب الرائعة، ويضم ثلاثة حمامات سباحة، ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للضيوف التخلص من السموم، والتخلص من التوتر مع دروس اليوغا أو الوخز بالإبر.

bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb4

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بببببببببببب26

بالصور .. تعرف على افضل 6 منتجعات سياحية في كشمير الهند

سفاري نت – متابعات يعتبر اقليم كشمير الهندى من اروع الاماكن السياحية في الهند ويتميز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *