بالصور .. استمتع بتجربة فريدة في مطعم ذا أتلانتيك الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات

أثمر التعاون بين شركة Solutions Leisure ومجموعة ذا أتلانتيك الأسترالية، على افتتاح مطعم “ذا أتلانتيك” لتشكل بذلك هذه التحفة المعمارية إضافة فريدةً إلى المشهد المطعمي والسياحي في دبي.

nnnnn19

وهكذا وبعد أن غادرنا “ذا مانغو تري”، الذي أعلن منذ ديسمبر الماضي عن نيته في إيقاف خدماته في دبي، يحل “ذا أتلانتيك” كبديل رائع، زاول منذ ديسمبر الماضي استقبال زبائنه بحفاوة كبيرة وبمفهوم مغاير وفريد من الأطباق الاستثنائية للمأكولات البحرية.

n19

وعلى خلفية هذا الافتتاح قال دونافان كوك رئيس الطهاة التنفيذي والشريك في مطعم ذا أتلانتيك أن مشروع المطعم الذي افتتح في سوق البحار بدبي مماثل إلى حد ما لشقيقه مطعم ميلبورن، لكنه يحتفظ بكيان خاص به.

nnn19

وعن تصميمات المطعم الأنيقة أتبع دونافان كوك، أن الألوان تشكل مزيجًا من المحيطات والفيروز الأزرق، ولفت إلى استخدام ديكورات وأدوات مائدة مشتقة من اللون الأخضر، وأضاف أن المطعم يحتوى على  لوحات مصنوعة يدويًا تم جلبها من ميلبورن إلى دبي، بعد أن صممها رجل يدعى روبرت غوردون.

nn19

وكان كوك قد أمضى أسبوعين من التدريب على يد مايكل رو وماركو بيير وايت خلال الشهر الماضي لتعلّم وصفات جديدة ونكهات فريدة، ويواصل المطعم الأسطوري “ذا أتلانتيك” إعادة تعريفه لتجربة الطعام الحقيقية في دبي، حيث يتيح لرواده تجربة مميزة لتناول المأكولات البحرية  في مطعم رائع ذي تصميم خلاب.

nnnnnn19

nnnnnnn19

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً