بالصور .. تعرف على افضل المطاعم الفاخرة في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من المطاعم المميزة في مدينة ابوظبي والتي تقدم مختلف الاكلات العربية والعالمية تعرف علي ابرزها  :

مطعم لي بيروت، Li Beirut:  هذا المطعم هو لأولئك الذين يحبون الطعام اللبناني. ويعتبر واحدا من أفضل المطاعم في أبو ظبي، وهو مطعم حائز على جائزة، يفخر بتقديم أطباق رائعة مع منظر رائع على البحر.

c6

مطعم المقام، Al Maqam: يقع هذا المطعم في صحراء أبو ظبي، ويتميز بالنمط العربي مع زينة مصنوعة يدويا، وشرفة النخيل والعروض الفنية الحية التي تخلق اندماجا ثقافيا في وسط الصحراء حيث يمكن للسياح والسكان المحليين التمتع بأفضل الأطباق المحلية، من الأطباق الإماراتية والعربية المحلية التقليدية إلى الكلاسيكية من المأكولات العالمية، ويقدم المقام أيضا دروس الطهي ودورات صنع الخبز.

cc6

مطعم Quest: يقع هذا المطعم على أبراج الاتحاد للطيران وهو واحد من أكثر المطاعم المشهود لها في المدينة، ويقدم لضيوفه أطباقا تمزج بين النكهات من جميع أنحاء آسيا، كما أنه يسعى لتقديم تخصصات فريدة من نوعها تجمع بين الأطباق الآسيوية التقليدية مع مكونات من أعلى مستويات الجودة.

ccc6

مطعم Tori No Su: وفقا لصحيفة الديلي تلغراف، هذا المطعم الياباني الذي يقع في أبراج الاتحاد جميرا يقدم kaiseki chef Takashi Ando، الذي يتفوق في تقديم أطباق لا تضاهى لذتها.

cccc6

مطعم Hakkasan: هو واحد من أقدم المطاعم الموجودة في مدينة أبو ظبي، وهو يقع مخفيا في زاوية منسية من قصر الإمارات، مظلم، ويوفر جوا من الخصوصية بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة.

ccccc6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً