بالصور .. لا تفوت التجربة الرائعة في ذا سبا بفندق بالاتزو فيرزاتشي دبي

سفاري نت – متابعات

ذا سبا هو مكان مميز في فندق بالاتزو فيرزاتشي يشعرك وكانك تخوض تجربة ملكية رائعة ومكتملة في اجواء ساحرة ، “ذا سبا”، هو إضافة رائعة لفندق ساحر،  ترسي مفاهيمه معاني جديدة في عالم للاسترخاء وتدليل الجسد وانتعاش الروح، ويمتد “ذا سبا” على مساحة 1000 متر مربع، وتشكل تصاميمه مزيجًا عبقًا من لوحات الأرضيات الفسيفسائية وجدران خشب البتولا الأبيض، ونقوشات المغاطس المميزة وزخارفها التي تحملك إلى عالم البحار المتداخل مع الأصداف والكوليكو المنمق.

o20

ويزخر السبا بكل مظاهر الترف من الحمامات الحيوية وغرف البخار ونوافير الجليد وغيرها العديد، وتساعد المرافق العلاجية على الاستشفاء والتخلص من التوتر، وتسهم طقوس الاستحمام المستوحاة من الثقافة العربية في إحياء وتجديد العقل ومعالجة مشاكل البشرة.

oo20

ويستخدم السبا تقنيات الأمواج فوق الصويتة لتمديد المسامات وإزالة أعمق الشوائب في الجلد و الحصول على بشرة ناعة وجسم رطب، معتمدًا في ذلك على وسائل العلاج الطبيعي، مستفيدًا من تجارب العادات القديمة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها التبخير والتنقية والتدليك واستخدام الصابون الأسود لتقشير كامل الجسم وتدليل فروة الرأس، قبل تطبيق المراهم والزيوت العطرية التقليدية.

ooo20

وتشمل التجربة حزمة كاملة من الخدمات تمتد خلال يوم كامل وتشمل وجبة الإفطار في مطعم جياردينو الرائد بمذاقاته الفريدة من ثم الانتقال لعلاجات الوجه والجسم وعلاجات التجميل، وصولاً إلى التدليك. ويشار إلى أن  منتجع ” ذا سبا ” يستقبل زواره لأخذهم في رحلة فريدة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 11:00 ليلاً  يوميًا، وتتراوح تكلفة العلاجات والخدمات المقدمة بين 375 درهمًا لفرك وتقشير الجسم، إلى 4200 درهم لكامل الحزم.

oooo20

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً