بالصور .. مطاعم مميزة في جدة لا تفوت تجربتها

سفاري نت – متابعات

عند زيارة جدة هناك عدد من المطاعم اللميزة عليك تجربتها هي :

مطاعم في جدة يجب عليك زيارتها

مطعم الخيام

p21

يشعر الضيوف في هذا المطعم وكأنهم يتناولون العشاء كالملوك، في سرادق أحمر ومزين باللون الذهبي. يقع المطعم في البهو السفلي من فندق هيلتون. يتميز المطعم بالأجواء الرومانسية مما يجعله مناسباً للأزواج الذين يريدون الاستمتاع بوقتهم أثناء تناول الطعام. تحتوي قائمة الطعام على الكباب ومجموعة متنوعة من الكافيار.

الخيام، فندق هيلتون جدة، شمال شارع الكورنيش.

الهاتف: 966126590000

مطعم بياتو

pppppppppppppppp21

يُعد المطعم واحد من أفضل عشرة مطاعم في جدة، حيث يقدم أطباق مميزة من المطبخ الإيطالي. ويُعد المطعم واحد من سلسلة مطاعم بياتو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي تفخر بتقديم أطباق باستخدام مكونات طازجة وأطباق إيطالية أصيلة. يُشعرك المطعم وكأنك تتناول الطعام في إيطاليا بسبب الديكور والتصاميم المميزة له. يتم تقديم السلطة والخبر كنوع من المقبلات، يليها جبن الماعز المخبوز في الفرن وبيتزا بالطماطم المجففة، بالإضافة إلى الباستا بالمشروم المميزة أو قطع اللحم الشهية التي تذوب في الفم، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم الآيس كريم اللذيذ.

الهاتف: 9662492222

مجموعة مطاعم بلفيو The Bellevue

pp21

يُعد مجمع بلفيو موطن لمجموعة رائعة ومنتقاة من المطاعم المستوحاة من العالم والتي ترضي كل الأذواق. يمكن للزوار اختيار المطعم المفضل، والذي يقدم الطعام الشهي. تتغير قائمة الطعام موسميًا للتأكد من استخدام المكونات الطازجة فقط. ويمكن للزوار الاستمتاع بالأطباق العربية الأصيلة والصحية، في حين تُقدم أطباق أخرى مثل السوشي والأطباق الآسيوية الأخرى والفريدة من نوعها.

مطعم بلفيو، 7655 الأمير فيصل بن فهد، شارع شاتيل.

الهاتف: 966920006778

مطعم توكي

ppp21

يقدم المطعم الذي يعتبر من أفضل عشرة مطاعم في جدة مزيج من الأطباق الصينية المعتادة، التايلاندية والماليزية. ويمتاز المطعم بالتصميم الداخلي الرائع الذي يحتوي على العديد من التفاصيل، حيث الأعمدة المزخرفة والثريات المدلاة من الأسقف، والطاولات الزجاجية، والتي تجذب العديد من الزوار لتناول الطعام داخل المطعم. يقدم المطعم أطباق الزلابية والفطائر، كما يقدم أيضًا أطباق لحم البقر مع صلصلة الفاصوليا السوداء، الدجاج المقلي والأرز. بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم قائمة من المشروبات، مثل الليمون والنعناع.

توكي، الخالدية.

الهاتف: 96626060606

مطعم النخيل

pppp21

يحاول بعض السكان المحليين في جدة الحفاظ على الهوية الخاصة بهم وتقديم الأطباق العربية في المطعم. وتشمل القائمة أطباق الطعام التقليدية، اللحوم المشوية والروبيان، كما يمكنك أيضًا من أخذ الطعام إلى المنزل. كما يُسمح للنساء الاسترخاء في الأماكن المخصصة للعائلات، ويمكن للزوار الاسترخاء على الأرائك المريحة والتجمع لمشاهدة مباريات كرة القدم.

النخيل، 8109 طريق الكورنيش، حي الشاطئ.

الهاتف: 966126066644

مطعم جينزا أي تشومي

pppppp21

يقدم المطعم قائمة طعام تحتوي على الأكلات اليابانية الأصيلة مثل السوشي. ويتميز المطعم باللمسات العصرية في التصميم مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر وكورنيش جدة. يقع المطعم في الطابق الثاني من فندق روزوود، ويشترط ارتداء النساء العباءات بينما يرتدي الرجال السراويل الطويلة والقمصان ذات الأكمام.

جينزا أي تشومي، الوجه الصغير، حي الشاطئ.

الهاتف: 966122607111

مطعم خيال

ppppppp21

يُعد مطعم خيال من أكثر عشرة مطاعم في جدة شهرة، كما يُعد أكبر مطعم تركي في السعودية، ويشتهر المطعم بتقديم الكباب. حيث يمكن الاختيار بين الكباب الذي يتراوح طوله من نصف متر إلى متر كامل، والمشوي بالطريقة التي تفضلها، فضلًا عن تقديم أنواع من الحلوى الشهية. يقدم المطبخ أطباق من المطبخ التركي التقليدي ويسعى لتقديم الأطباق التي تحتوي على مكونات موسمية وطازجة.

خيال، الأمير سلطان، جدة.

الهاتف: 966126629999

مطعم لو سيل Le Ciel

pppppppp21

يشتهر المطعم بارتفاع أسعاره إلى حدٍ كبير، مقارنة بالمطاعم الأخرى في جدة، لكنه يقدم أطباقًا مميزة. يدور المطعم 360 درجة على مدى 60 دقيقة، مما يسمح للزوار تجربة مشاهدة جدة من كل الزوايا دون الحاجة إلى التنقل. يمتاز المطعم بالديكور ذو اللون الأحمر والذهبي والشمعدانات الموجودة على كل طاولة، مما يجعله واحد من أكثر المطاعم رومانسية في جدة. تحتوي القائمة على مزيج من المأكولات العالمية، على الرغم من احتلال الأطباق الفرنسية والإيطالية الصدارة، ويُقال إن المطعم يقدم شريحة الستيك الأفضل في المدينة على الإطلاق.

لو سيل، الأندلس، الرويس.

الهاتف: 966126525354

مطعم الجزيرة الخضراء

pppppppppp21

يقم المطعم على شاطئ الجزيرة الخضراء مما يسمح للضيوف مشاهدة الأسماك من خلال الأرضيات الزجاجية أثناء تناولهم الطعام. يقدم المطعم الأسماك المشوية، السمك المقلي، الروبيان، الحبار وسرطان البحر. كما يقدم أيضًأ قائمة من الأطباق اللبنانية والصينية والهندية. يمكنك الاستمتاع بتناول القهوة المميزة في مقهى الجزيرة الخضراء، مع إطلالة رائعة على البحر.

الجزيرة الخضراء، حي الشاطئ.

الهاتف: 966126941234

مطعم سنشري برجر

ppppppppppppp21

إذا كنت تريد الحصول على وجبة سريعة، لذيذة وبأسعار معقولة، فيعتبر مطعم سنشري برجر هو الخيار المناسب للمسافرين والعائلات على حدٍ سواء. يقدم المطعم برجر اللحم مع الخلطة السرية التي تجدب العديد من الزوار. كما يقدم الخبز الطازج والمخبوز يوميًا، ويُقدم البرجر مع العديد من الخيارات مثل البطاطس المقرمشة اللذيذة، الجبن السويسري، الخس والطماطم.

سنشري برجر، المحمدية.

الهاتف: 966920019819

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. استمتع باروع الاطباق النباتية في مطعم كواترو دبي

سفاري نت – متابعات للطعام النباتي عشاقه ومحبيه وتمتاز مطابخ اسيا بالطعام النباتي خاصة المطبخ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *