بالصور .. مطاعم ومقاهي مميزة في مراكش تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

هل تنوى التوجه الى مراكش كاحدى لوجهات المميزرة قريبا ؟ .. اذا اليك افضل المطاعم والمقاهي المميزة في مراكش .. تعرف عليها من خلال هذا المقال :

أبيسين ABBYSIN

k16

يمكنك أن تلمح كل ما يحيط بك باللون الأبيض في ساحة فندق قصر روا ، حيث الأطباق الأوربية بنكهة مغربية  تضم النعناع البارد وحساء الكوسا.

الفاسي AL FASSIA

kk16

يميل اهل مراكش إلى تناول الطعام المغربي في الداخل والبحث عن كل ما هو غريب في الخارج أما بالنسبة للفاسي فهو أكثر مطعم استثنائي بالنسبة لأهل مراكش  في المدينة حيث يمكنك الاستمتاع بالنغمات الهادئة في مكان تناول الطعام مع ملابس النوادل البيضاء الناصعة من حولك حيث يمكنك ان تحجز طاولتك لتتناول وجبة مميزة تشعرك بالاسترخاء ومن الأكلات الرائعة التي يمكنك تجربتها فطيرة الحمام واللحم المشوي المميز بمذاقه الطري ولحم الضأن المشوي وإذا  كانت لديك مساحة في معدتك يمكنك تجربة بستيلا الحليب بنكهة اللوز.

بو زين BO-ZIN

kkk16

دوار لانا على بعد 3,5 كيلو بطريق أوريكا مطعم بوزين وهو من أقدم المطاعم في مراكش حيث يرجع تاريخه إلى عام 1930حيث يوجد بمبنى فيلا نوفيل الفرنسي، على بعد ثلاثة أميال من أسوار المدينة القديمة وبدون وجود مرتادي المطعم ستشعر أن المكان فارغ وعندما تأتي في المساء خاصة أيام العطلات ستجد احتفالية في المكان ويقدم المطعم مزيج من المأكولات المختلفة الفرنسية، المغربية، التايلندية وأكلات يابانية مثيرة للدهشة.

مقهى العربي CAFE ARABE

kkkk16

يقع هذا المقهى في 184 شارع مواسين وهو أول مقهى يوجد في أزقة المدينة ويبدو مقهى العربي مثل أحد المنازل التقليدية القديمة مع مقاعد للجلوس تحت أشجار البرتقال وصالتين مجاورتين للساحة ويقدم المكان الطعام الايطالي وقائمة طويلة تضم الشاي المغربي والشاي بالفواكه مع عصائر متنوعة، وبوفيه للسلطات والباستا ومجموعة مختارة من الفطائر والمعجنات.

كاتنازارو CATANZARO

kkkkk16

يقع المطعم في 42 شارع طارق بن زياد، وفي مدينة تجمع مزيج من الثقافات ليس من المستغرب ان تجد أهل المدينة يتناولون البيتزا ومكان تقديم البيتزا يعد واحد من أشهر أماكن البيتزا في مراكش الذي يقديم المكونات الجيدة مع الحفاظ على الأسعار في مستوى معقول ويتم طهي البيتزا في فرن على الحطب مع شرائح اللحم وأطباق كلاسيكية فرنسية ولشعبية المطعم لا يمكنك ان تجد بسهولة مكان لتجلس به لذا سيكون عليك الانتظار.

شيز شيجراني CHEZ CHEGROUNI

kkkkkk16

يقع المطعم بالقرب من جامع الفناء وهو المطعم المفضل للكثيرين في المدينة لأسعاره الرخيصة حيث يمكنك الاختيار من قائمة تجمع الحساء، السلطات، واللحوم المشوية، وطواجن الكسكس.

دار موها DAR MOHA

kkkkkkk16

18 شارع دار الباشا بالمدينة والمطعم هو المنزل السابق للمصمم بيير بالمان وهو الآن يستضيف واحد من أفضل المطاعم في مراكش وإذا كنت تملك الحظ يمكنك الجلوس في الحديقة ويجب عليك الحجز قبل وقت كاف أيام الجمعة والسبت.

جراند كافيه دو لابوست GRAND CAFE DE LA POSt

 kkkkkkkk16

حيث يقع في زاوية بوليفارد المنصور الدهبي وشارع الإمام مالك وللمكان ديكورات قديمة من ستائر خشبية ومقاعد والطعام الذي يقدم هو امتزاج للنكهة الفرنسية والمغربية حيث يقوم الطهاة بتقديم اطباق مميزة للبط مع البطاطس، والسردين والمكان بجذب اليه المشاهير من العالم بمذاق أكلاته الغني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً