طيران ناس يدشين 13 وجهة جديدة في عام 2016

سفاري نت – متابعات

اعتبر طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، عام 2016م عامًا حقق فيه نجاحات على مستوياتٍ وأصعدة مختلفة، إذ تمكّن من الوصول إلى وجهاتٍ جديدة، وزيادة رحلات إضافية لعدد من الوجهات التي لاقت احتياجًا كبيرًا من المسافرين.

وكان انطلاق رحلات طيران ناس التي تم تدشينها في عام 2016م متوزعًا بين 4 مطارات داخل المملكة العربية السعودية، إذ انطلقت الرحلات الجديدة من كلٍ من الرياض وجدة والدمام وأبها لتصل إلى وجهات داخلية ودولية، حيث تم تدشين رحلات من الرياض إلى الجوف والقريات والباحة وبيشة، ومن جدة إلى أبوظبي وينبع، ومن الدمام إلى حائل والقصيم وتبوك والباحة وأبوظبي.

كما حصل طيران ناس في عام 2016م على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري للمنطقة الجنوبية، لتنطلق رحلات طيران ناس مباشرة من أبها إلى الباحة وبيشة ووادي الدواسر وجازان وشرورة.

واستمرارًا للنجاح الذي حققه طيران ناس في عام 2015م بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط؛ فقد حصل على الجائزة مرة أخرى على التوالي في عام 2016م، وذلك في حفل “جوائز السفر العالمية” والذي أقيم في مدينة دبي نهاية شهر سبتمبر 2016م.

وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، حول ما تم الوصول إليه في عام 2016م قال فيه:” نحمد الله على ما حققناه من إنجازات في العام المنصرم، وذلك بالوصول لوجهات جديدة تقدّم الإضافة لقطاع الطيران في المملكة، وتساهم في تطوير النقل الجوي برحلات جديدة لضيوفنا المسافرين، وسيكون ذلك دافعًا لنا للوصول لوجهاتٍ أكثر وإطلاق رحلاتٍ جديدة تتفق مع حاجات ورغبات ضيوفنا المسافرين، وتقدّم لهم الخدمات المميزة التي يطمحون إليها”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً