اطلاق خدمة دلمون ليموزين في مطار البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) عن تدشين خدمة دلمون ليموزين في إطار الخدمات المقدمة من قبل صالة دلمون التي تديرها شركة خدمات مطار البحرين والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وذلك من أجل تعزيز تجربة المسافرين وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة لهم، حيث يشهد مطار البحرين الدولي مرور أكثر من 9 ملايين مسافر سنويًا.
وقال بيان رسمي: تعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها في مطار البحرين الدولي، وهي متاحة لجميع الزوار في مملكة البحرين ومدينتي الخبر والدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويمكن للزبائن الكرام حجز الخدمة قبل 48 ساعة من الموعد المطلوب، سواء من المطار إلى وجهة الزبون أو العكس، ويتم الحجز عبر صفحة الخدمة الجديدة على موقع صالة دلمون الرسمي، والذي يتوفر على عروض خاصة يتيح للزبائن الاستمتاع بخدمات الصالة الراقية بالإضافة إلى خدمات الليموزين.

وتلتزم صالة دلمون بتقديم أفضل الخدمات لروادها المتميزين، كما تضمن أعلى مستويات الجودة عبر تأمين وصول المركبة قبل 10 دقائق على الأقل من الموعد المطلوب. وتتوفر الخدمة لكافة المسافرين برسم محدد.

وفي هذا الصدد، صرح سلمان المحميد، المدير التنفيذي بالوكاله لشركة خدمات مطار البحرين، بالقول: «نتشرف بتقديم مثل هذه الخدمة للمرة الأولى في مطار البحرين الدولي، ونكون بذلك قد ساهمنا في تحسين تجربة المسافرين عبر المطار من خلال توفير خدمة نقل فخمة لكافة العملاء والزبائن الراغبين بأعلى مستويات الخدمة.

وتسعى شركة خدمات مطار دائمًا لتمثيل الوجه المشرق للبحرين على الصعيد الإقليمي والدولي كخبراء في خدمات المطارات. وتأتي مساعينا في إطار رؤيتنا القائمة على الاستثمار في الموارد البشرية الوطنية وتقديم المنتجات والخدمات التنافسية القيمة لجميع زوار البحرين، مدفوعين بشغف الوصول للتميز».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …