بالصور .. تعرف على افضل المطاعم المطلة على الشاطئ في دبي

سفاري نت – متابعات

ما اجمل اطلالة البحر الساحرة ، تريح النفس والقلب لذا يفضل الكثيرون اختيار المطاعم التي تطل على البحر في دبي تعرف عليها :

استمتع بتناول المأكولات البحرية التي تفضلها فيمطعم ” فيش بيتش تافرنا”

 

أحدث مطعم شاطئي يقدم الأسماك الطازجة الشهية بأفضل المكونات (بعضها منتقى من تركيا)، ويقدم خدمته في الهواء الطلق. بوجبات منزلية شهية مختارة مباشرة من منطقة بحر “إيجه”، استمتع بالاسترخاء على هدير أمواج البحر، ورؤية المشهد الرائع لغروب الشمس فوق مياه البحر وأضواء دبي مارينا المتلألئة خلفك. ما هي الأصناف التي تتضمنها قائمة الطعام؟ سمك “القاروس” المفروم، والحبار المشوي، والجمبري، وأصناف الأسماك المختلفة مثل: أسماك المياه الباردة القادمة من بحر “إيجه”، والبحر الأسود، وبحر مرمرة.

منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ مينا السياحي
+971 4 511 7373

m15

اكتشف مطعم “جيتي لاونج” الشاطئي الراقي

 

يوجد بالقرب من الواجهة البحرية بجوار رصيف الميناء الداخلي (من هناك تنطلق العبارة الاعتيادية إلى فندق “ون آند أونلي جزيرة النخلة، دبي”)، ويُعتبر هذا المطعم شاطئاً أنيقاً. أرائك مريحة للجلوس وأنغام موسيقية تساعد على الاسترخاء، لتحسين مزاجك وأنت تستمتع باختيار ما تفضله من مشروبات وأطعمة خفيفة من قائمة عالمية. استرخ على كرسيك في أحد الكبائن الخاصة الموجودة على الشاطئ، واستمتع بتذوق المقبلات الشرق أوسطية، أو رقائق “التورتيلا” المكسيكية، أو “الترياكي” الآسيوية، أو “الكيش” الأوروبية؛ كل ذلك وأنت تستمتع برؤية مشهد غروب الشمس الرائع.

ون آند أونلي رويال ميراج، شارع الصفوح، مقابل مدينة دبي للإعلام
+971 4 399 9999

mm15

استمتع بأمواج البحر في مطعم “شيمرز”

 

مطعم “شيمرز” في المقدمة بموقعه المتميز الفريد أضف إلى ذلك قائمته الرائعة من المطبخ اليوناني؛ وستجد متعة لا مثيل لها في هذا المكان. تمتع بإطلالة رائعة على مياه البحر، ورمال الشاطئ البيضاء، وفندق “برج العرب” عند جلوسك في هذا المطعم المريح الذي يقع في قلب الشاطئ الخاص بمنتجع “مدينة الجميرا”. استمتع بتجربة السلطة اليونانية “ريال” مع زيتون “كالاماتا” وجبنة “فيتا” أو تذوق لحم الضأن المطبوخ بالتوابل.

جميرا ميناء السلام، مدينة جميرا
+971 4 432 3232

mmm15

استمتع بتجربة الضيافة الإماراتية في مطعم “الرمال السبعة”

 

تذوق التوابل العربية الغنية في مطعم “الرمال السبعة” الواقع في منطقة “ذا بيتش”. وهذا المطعم الذي أطلق عليه هذا الاسم تيمناً باتحاد الإمارات العربية السبعة لتشكيل دولة الإمارات، يأخذك في رحلة عبر تراث فنون الطهي الإماراتي بأصناف مأكولاته المتعددة التي تناقلتها الأجيال. استمتع بتذوق شوربة الهريس، شوربة بنكهة محلية مطبوخة بالقمح ولحم العجل، أو تذوق “الثريد”؛ وهو طعام مطبوخ بالبطاطس والقرع والطماطم والنخاغ يعود تاريخه لزمن البدو.

ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس
+971 4 551 6652

mmmm15

استمتع بتناول أشهى المأكولات في“باراستي”

 

يعتبر هذا النادي والمطعم الشاطئي المطل على شاطئ منتجع “لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي” أفضل مقهى مفتوح في دبي. في هذا النادي الشاطئي متعدد الطبقات؛ بإمكانك الاسترخاء على الشاطئ، ولعب البلياردو، والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات، ومشاهدة المباريات الرياضية التي تعرضها شاشات كبيرة، كما يمكنك الاستماع للأغاني والموسيقى وأنغام الـ “دي جي”. يقدم المطعم مأكولات رائعة؛ منها الأسماك ورقائق البطاطس المقلية، والفطائر، والكاري، والبيتزا، والسندويشات الشهية. كما يوفر حفلات شواء في عطلات نهاية الأسبوع، ويستضيف العديد من المناسبات والحفلات الموسيقية.

شارع الصفوح، دبي مارينا
+971 4 318 1313

mmmmm15

استمتع بتناول العشاء على أضواء الشموع في مطعم “فيلا بيتش”

 

يضم فندق “جميرا بيتش” -الذي يتميز بموقعه المتميز بجوار فندق “برج العرب”- عدة مطاعم شاطئية (مطعم “لا فيراندا”: يقدم أشهى مأكولات المطبخ الإيطالي، ومطعم “أوشن بلو”: يقدم وجبات خفيفة، ومطعم “المرسى”: متخصص في المقبلات). إذا أردت تجربة تناول العشاء على أضواء الشموع فيما تداعب أمواج البحر قدميك؛ وأنت تشاهد المنظر الساحر لفندق”برج العرب”، فمطعم “فيلا بيتش” هو خيارك الأفضل. تتصمن قائمة الطعام الخاصة السلطات الخفيفة والمأكولات البحرية مثل: سمك “الهلبوت” الفيليه المطهو على البخار، والكافيار، والجمبري الكبير بالمرق مع الهليون الأخضر.

شارع شاطئ جميرا، جميرا
+971 4 366 5866

mmmmmmmmmm15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل مطعمين في مدينة ليفربول في انجلترا

سفاري نت – متابعات تعد مدينة ليفربول الشهيرة في انجلترا من اجمل المدن السياحية بانجلترا …