بالصور .. تعرف على نشاطات عائلية ممتعة من ارتفاعات شاهقة في دبي

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوى زيارة دبي مع اسرتك قريبا فان هناك نشاطات عائلية رائعة يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك من ارتفاعات شاهقة هي :

قم بالسير بين السحب في “مدينة السماء” حيث توجد الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها من الأعالي والمتاحة لجميع أفراد العائلة. سواء أكان ذلك من خلال جولة بالطائرة المائية على طول الساحل أو مشاهدة الإطلالات الأخاذة من أعلى مبنى في العالم أو مشاهدة أكبر النوافير في العالم، وهي أحد أفضل الطرق للتعرف على هذه المدينة من الأعالي. وأيًا كان ما تقوم بفعله، فلا تنظر إلى الأسفل.

 

أفعوانية بريداتور في آي إم جي عالم من المغامرات

 

ابدأ رحلتك بسقوط مدوٍ – بكل معنى الكلمة. في أول مدينة ملاهٍ مغطاة في العالم، يمكن لمحبي الإثارة المخاطرة وركوب البريداتور، وهي أفعوانية عمودية يبلغ ارتفاعها 400 متر. بعد الصعود البطيء على المسار العمودي، تسقط مندفعًا لأسفل بزاوية قائمة (نعم، ما تقرأه صحيح) على سرعات تحبس الأنفاس. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فسوف تصعد بشكل دائري حلقي في لعبة مثيرة. ولن تكفيك مرة واحدة.

شارع الشيح محمد بن زايد
962 500 600 971+

i11

جولة بالطائرة المائية مع سي وينجز

 

اختبر قواك الخارقة وارتفع عاليًا فوق المدينة في جولة خلابة بالطائرة المائية في دبي. رحلة سي وينجز المتميزة، وهي جولة دبي سيلفر إير التي تستغرق 40 دقيقة، حيث تقلع الطائرة من خور دبي أو جبل علي حيث تطوف عبر أكثر المعالم شهرة في دبي، بما في ذلك برج العرب وبرج خليفة وجزر العالم. هل تعد الألعاب العائلية أحد الطقوس الأسرية؟ توقع معركة مثيرة للعبة “أنا جاسوس”. اسأل عن العروض الخاصة بالأطفال.

أمام ديرة سيتي سنتر، بالقرب من بارك حياة دبي
0708 807 4 9711+

iiiii11

شاهد غروب الشمس الساحر في “آت ذا توب” في برج خليفة

 

استقل المصعد لمدة دقيقة حتى منصة المراقبة بالطابق 125 في أطول مبنى بالعالم لمشاهدة غروب الشمس الذي يسلب الألباب. وكذلك الإطلالات البانورامية للمدينة ومع فرصة المشاركة في المسابقات الترفيهية حول برج خليفة ودبي، وتحتوي المنصة على تلسكوبات مزودة بكاميرات عالية الدقة ودرجة تكبير عالية، ومعرض “الرؤية البانورامية” الجديد الذي “يحلق” بك إلى بعض من أبرز معالم المدينة.

برج خليفة، وسط مدينة دبي
800 BURJ أو 8888 888 4 9711+

iiii11

إطلالات من الأعالي على نافورة دبي

 

لا داعي للشعور بالدوار أثناء الاستمتاع بسحر نافورة دبي من الأعالي. تنفث نافورة دبي الماء في الهواء بارتفاع يصل إلى 140 مترًا، ويمكن الاستمتاع بالنافورة بسهولة من خلال تثبيت القدمين بقوة على الأرض. يمكنك مشاهدة أكبر نافورة مياه من خارج دبي مول حيث تمت مزامنة النافورة المتراقصة مع الأضواء، وتتراقص على إيقاع ألحان الأغاني ومن بينها أغنية مايكل جاكسون ثريلر. تقام العروض كل 30 دقيقة ابتداءً من الساعة 6 مساءً. وتكون النافورة أكثر إبهارًا في فترة المساء.

دبي مول، وسط مدينة دبي
255 246 382 800 971+

ii11

التنقل على قمم الأشجار في أفينتورا في حديقة مشرف

 

في شهر ديسمبر من هذا العام، تمتع بتجربة حديقة المغامرة الجديدة بدبي، مع مجموعة كبيرة من الأنشطة على ارتفاعات شاهقة للعائلات، بما في ذلك تحدي مسار الحبال والتنقل على قمم الأشجار وتسلق الجدران. تقع الحديقة على مساحة 35 ألف متر مربع من غابات شجرة الغاف الطبيعية داخل حديقة مشرف، وتتيح للزوار فرصة التواصل مع الطبيعة والانغماس في الهواء الطلق في دبي.

iii11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 15 مكان سياحي في ماكاو الصينية

سفاري نت – متابعات تمتلم مدينة ماكاو الصينية الكثير من الاماكن السياحية المختلفة والمميزة واليك …