بالصور .. 5 اماكن سياحية تناسب النزهات العائلية في دبي

سفاري نت – متابعات

تذخر دبي باماكن رائعة للعائلات من اجل اجمل النزهات وامتعها في الهواء الطلق واليك اهم هذه الاماكن :

. ليغولاند دبي

توجّه صوب جنّة الأطفال هذه التي افتُتِحَت حديثًا في منتجع دبي باركس آند ريزورتس، واستكشف سرّ استمتاع العائلات في هذا المكان. وبالإضافة إلى عدد من الألعاب الجماعية، مثل أكاديمية الإنقاذ ومدرسة ليغولاند للقيادة، هنالك أفعوانية دراغون المرعبة التي تُشوِّق الصغار كثيرًا. هل هنالك المزيد من وسائل الترفيه؟ طبعًا، هنالك حديقة مائية أيضًا!
j12

2. كايت بيتش

 

نقدم لكم ما يناسب الجميع من الأطفال إلى المراهقين في كايت بيتش، المكان المفضّل الأعلى حرارة في دبي هذا الشتاء. ويمكن للأطفال حديثي المشي أن يحرقوا طاقتهم على الملعب الفسيح “ذا دجورني إن أم سقيم”. ويضمّ الشاطئ بيوتًا خشبية على الأشجار ومكانًا مخصّصًا للعب بالطين وجسورًا حبلية وأنشطة رماية بالقوس والسهم ونوافير وشلّال ومساحات لزراعة الخضار. وتقع الحديقة بمحاذاة شاطئ كايت بيتش في جميرا وألعاب ترامبولين ومنتزه تزلّج، ما يجعلها مكانًا رائعًا للعديد من الأنشطة العائلية. ويمكنك بعد ذلك تناول العشاء في إحدى شاحنات الأطعمة على امتداد الكورنيش.

jj12

3. ذا بيتش قبالة جميرا بيتش ريزيدنس

 

تُعتبَر أماكن التسوّق غير المسقوفة أحدث الصيحات في دبي، وتوفّر منطقة التسوّق والمطاعم هذه عند شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس تجربة تنزّه لا مثيل لها في الهواء الطلق. وهي موطن بوتيكات تبيع ألعاب كريكت الشاطئ وألعاب للسباحة قابلة للنفخ وهدايا تذكارية بشكل كوب فخاري مزيّن برسمة جمل، وهناك أيضًا منطقة سبلاش المخصّصة للأطفال وحديقة مائية عائمة وبعض أفضل خيارات الطعام في المدينة، مثل متاجر الزبادي المثلج والجيلاتي، بالإضافة إلى سينما خارجية.

12

4. رحلة نهارية إلى حتا

 

تجاوز ناطحات السحاب والشواطئ وابدأ توغّلك في الجبال. بعيدًا في جبال الحجر، تبعد منطقة حتا الصخرية مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن دبي وتعد موطنًا للينابع الطبيعية وقمم الجبال الصخرية. استعد لقضاء رحلة خلوية واستظل بالجبال أو تمهل لتناول الغذاء في فندق حتا فورت، حيث ستجد العديد من الأنشطة العائلية مثل الرماية بالقوس والسباحة والتنس وملاعب الغولف الصغيرة. ويمكنك الاستمتاع بمزيدٍ من المغامرات مثل تسلّق الجبال واستكشاف العديد من المسارات المحدّدة.
jjjjjjjjj12

5. ركوب المهر في نادي مشرف للفروسية

 

امسك اللجام وامتطِ المهر ليلاً في حديقة دبي للفروسية الكبيرة التي توفّر تجربة ركوب الخيل بكافة المستويات. تقام جولات ركوب المهر عند اكتمال القمر تحت أضواء النجوم كل شهر، وهي تجربة مثيرة للغاية تشجع الأطفال على ممارسة ركوب الخيول بعد ذلك. وبالإضافة إلى دروس تعليم الفروسية وركوب الخيول في الحديقة، هنالك أيضًا مضامير المُهر الصغيرة للأطفال والصغار.

jjjj12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …