تريب ادفايزور يقدم قائمة من أفضل المطاعم الفاخرة في العالم

سفاري نت – متابعات

قدم موقع تريب ادفايزور السياحي قائمة بافضل المطاعم الفاخرة حول العالم تعرف عليها :

  1. مطعم أزورمندي Azurmendi Gastronomico –لارابيتزو، إسبانيا

a3

يقع المطعم، الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، على قمة تل يُحيط به كروم العنب، الألواح الشمسية ومحطة شحن للبطاقات الكهربائية. ويُعد جراد البحر المشوي أحد الأطباق الرئيسية على قائمة المطعم. وقد حصل المطعم على 621 تعليق على موقع TripAdvisor.

  1. مطعم آدمز Adam’s –برمنغهام، المملكة المتحدة
    aa3

يقدم المالك والطاهي آدم ستوكس الطعام البريطاني المعاصر في هذا المطعم الفاخر الحاصل على نجمة ميشلان، والذي حصل على 1433 تعليق على TripAdvisor.

  1. مطعم فويلا بيسترو – باراتي، البرازيل
    aaa3

المطعم صغير جدًا ومريح، يوجد به سبعة طاولات فقط، ويطل على منحدرات النهر ويحيط به أشجار الخيزران والنباتات الاستوائية. حصل المطعم على 1086 تعليق على TripAdvisor.

  1. مطعم ووتر سايد Waterside Inn –نهر التايمز، المملكة المتحدة
    aaaa3

يقدم المطعم المتواضع -الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان- وصفات من المطبخ الفرنسي، ويقع المطعم على ضفاف نهر التايمز في قرية براي في إنجلترا. حصل المطعم على 1.114 تعليق على TripAdvisor.

  1. مطعم ألينيا Alinea –شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية
    aaaaa3

يقدم الطاهي ومالك المطعم غرانت أشاتز بعض الأعمال الإبداعية في المطعم التي تُسعد الزبائن، مثل بالونات الهيليون المصنوعة من التفاح الأخضر. المطعم حاصل على ثلاث نجوم ميشلان في عام 2010، وحصل على 1023 تعليق على TripAdvisor.

  1. مطعم دون ألفونسو Ristorante Don Alfonso –إيطاليا
    aaaaaa3

يقع المطعم، الذي حصل على 872 تعليق، في مبنى زاهي الألوان من القرن الـ 19. يُقدم المطبخ وجبات العشاء المُستوحاة من أطعمة دول حوض البحر الأبيض المتوسط مع أطعمة سورينتو وساحل امالفي، ويوجد بالمطعم مكان مميز يُشبه نفق روماني قديم يُقدم المطعم العديد من المشروبات الفاخرة، وغرفة مُخصصة لتقديم لتعتيق الجبن.

  1. مطعم Le Manoir Aux Quat’Saisons –المملكة المتحدة
    aaaaaaaaaa3

حصل المطعم على أعلى تصنيف في المملكة المتحدة للمرة الثانية، حيث حصل على الجائزة السابقة في عام 20133. ويقدم المطعم، الحاصل على نجمتين ميشلان، أطباقًا من المطبخ الفرنسي عن طريق استخدام المنتجات الموسمية، حيث يضم المطعم حديقة مساحتها فدانين تُنتج 90 نوع من الخضروات و70 نوع من الأعشاب. يُقدم المطعم طبق السمك مع جراد البحر، الجزر وبعض أعشاب الشمر والينسون المفضلة في بلدة أكسفوردشير.

  1. مطعم L’Auberge de I’lll –فرنسا
    aaaaaaaaaaaaa3

يُقدم المطعم الأطباق الفرنسية والأوروبية، وهو موجود على ضفاف نهر وحديقة تضم أشجار الصفصاف. حصل المطعم على 932 تعليق على TripAdvisor، واحتل الترتيب الثالث في قائمة أفضل المطاعم الفاخرة في العالم.

  1. مطعم ميزون اميلويسي – فرنسا
    aaaaaaaaaaaaaaaa3

يعتمد هذا المطعم الفرنسي شعار “التقليدي هو الابتكار”، ويحتوي المطعم على عوارض خشبية وأحجار في كل غرفة من الغرف الخمسة داخل المطعم، والتي ظلت بدون تغيير منذ 1921. حصل المطعم على 891 تعليق على TripAdvisor.

  1. مطعم مارتن بيراساتغوي – إسبانيا
    aaaaaaaaaaaaaaaaaa3

يقع المطعم في قرية صغيرة بالقرب من سان سباستيان، ويضم المطعم قائمة مميزة تحتوي على أطباق سمك البربوني الأحمر مع الشمر والزعفران، والعديد من الأصناف الأخرى الممتازة، والتي جعلت المطعم يحتل أعلى تصنيف في قائمة أفخم المطاعم في العالم. حصل المطعم على 953 تعليق على TripAdvisor.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً