بالصور .. تعرف على افضل تجارب السبا في دبي

سفاري نت – متابعات

اذا وددت ان تقوم بتجربة سبا مميزة وممتعة في دبي فاختار احد هذه المنتجعات المميزة :

لاختبار تجربة تقليدية

جميرا زعبيل سراي هو منتجع فاخر مصمَّم على الطراز العثماني في جزيرة النخلة جميرا، ويزداد فخامةً وتميّزاً باحتضانه لـ تاليس سبا العثماني. يقع هذا السبا في مبنى خاص به داخل المنتجع، وهو حاصل على جائزة ويحوي حمّاماً مذهلاً.

تتميّز الغرفة المكسوّة بالرخام بسقف مقبَّب وبلاط مزخرف وترصيع معقَّد، ويزداد جوّها سحراً بعطرٍ زكيّ يخلب الألباب. أحرص على زيارة الحمّام العثماني الملكي (4855 درهماً إماراتياً للساعة الواحدة) لتختبر تجربة الاستحمام التركي التقليدي بطريقة فاخرة ومنعِشة. يستخدم الأخصّائيون مزيجاً عشبياً وقفازات من كيس قماشي (kese) لتقشير البشرة وتدليكها وغسلها بالشامبو والماء حتى تصبح بنعومة بشرة الأطفال.

جميرا زعبيل سراي، شارع الهلال، نخلة جميرا

0456 453 4 971+
p18

لاختيار علاج يخلّصك من التوتّر

 

بعيداً عن الأنظار في قلب ديرة، بالقرب من نادي خور دبي للجولف، يقبع أحد أجمل منتجعات المدينة، وهو بارك حياة دبي – ومرفقه الذي لا يقلّ إبهاراً أمارا سبا. فإذا لم تنل حصّتك الكافية من الاسترخاء عبر المشي في أرجاء هذا الملاذ الهادئ المتميّز بالعمارة المورية ولمسات الديكور المعاصرة والستائر المتطايرة وبركة السباحة المذهلة التي تنتشر حولها أشجار النخيل، تنتظرك قائمة من العلاجات بالأحجار الكريمة في السبا لتضمن لك أقصى درجات الراحة.

تتمحور العلاجات في هذا السبا حول الفوائد الشافية القديمة للأحجار الكريمة (يُقال أنّ الياقوت الأزرق يزيل التوتّر، والياقوت الأحمر يجدّد شباب البشرة، والزمرد يزيل السموم). وهنالك مثلاً علاجياقوت أمارة (لقاء 5055 دراهم إماراتيّة لساعة واحدة) الذي يبدأ بطقوس علاجية للقدمَين في فناء خاص ويتبع ذلك مساج بزيت دافئ مع اللبان وخشب الصندل والعنبر من خلال ضربات إيقاعية. وتنتهي كل العلاجات باحتساء شاي الأعشاب وتناول أسياخ الفواكه الطازجة في صالة الاسترخاء.

بارك حياة دبي، شارع نادي خور دبي

1234 602 4 971+
pp18

لتجربة أفضل منتجات السبا

 

’ذا سبا‘ في فندق بالاس داون تاون الملكي هو ملاذ أنيق يتميّز بألوان ترابية غير لامعة وأثاث فاخر وأنماطٍ من التعريشات على طراز الزخرفة العربيّة. ومع توفيره لعلاجات أصيلة تماشياً مع أجواء المكان العربية، يعتمد السبا على مجموعة من العلامات التجارية الراقية والعضويّة، مثل ’ناتشورا بيس‘ و’ليه سان دو مراكش‘.

يتضمّن العلاج الرئيسي وان ديزرت دجورني (لقاء 850 درهماً إماراتياً لمدّة 105 دقيقة) فركاً للجسم برمال الصحراء وملحها، يليه مساج بمسحوق عشبي وزيت النعناع المغربي. وانغمس في الدلال عبر علاج الأزواج أو – لتجربة فريدة بالفعل – جرِّب مساج “فيوجن” الرئيسي، وهو خليط من تقنيات أهل الصين وبالي وتايلاندا وتقنيات شياتسو، وذلك في السبا الشاليه الخارجي على ضفاف ’بحيرة برج‘.

جزيرة المدينة القديمة، شارع محمد بن راشد‬‬‬

7888 428 4 971+
pppp18

للاسترخاء في ملاذ رائع طيلة اليوم

 

لتنعم بتجربة شموليّة من العافية والراحة، ننصحك بالتوجّه إلى تاليس سبا الواقع في مدينة جميرا في مبنى مستقلّ ضمن مجمَّع مترامي الأطراف، والمتميِّز بتصميم معماري يُحاكي تصميم برج الرياح ويجسِّد أرقى معايير الترف. وفي الداخل، ينقلك خرير النوافير ومنظر الممرّات المرصوفة على طول الحدائق المنسّقة إلى ملاذ خصب تُطرِبك فيه زقزقة العصافير.

يحتوي على غرف علاج مستقلّة وكبيرة بقدر حجم الغرف الفندقية، ويشكِّل المكان المثالي للهروب إلى الملاذ النهاري لثلاث ساعات (14955 درهماً إماراتياً). ومن الخيارات التي يوفّرها مساج لكامل الجسم، وعلاج لبشرة الوجه، وتقشير للجسم، وفي الختام وجبة خفيفة صحّية من قائمة مأكولات. ولتكون تجربة سبا في منتهى الروعة، احجز مساجاً في كوخ على الشاطئ، حيث سيستخدم المعالجون الخبراء سحرهم على أنغام نسائم المحيط لتعيش حالة من النعيم. وتتضمّن خدمات تاليس سبا أيضاً رياضة اليوغا، بما في ذلك جلساته الشهيرة على الشاطئ تحت ضوء القمر المكتمل.

شارع شاطئ جميرا

6818 366 4 971+

ppppp18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً