بالصور .. تعرف على افضل مطاعم البرانش في دبي

سفاري نت – متابعات

تمنح دبي زوارها تجارب طعام مميزة ومختلفة من جميع انحاء العالم واليكم في هذه القائمة افضل المطاعم التي تقدم وجبات البرانش في دبي :

مطعم جيلز

يقدم فندق “لو ميريديان” جلسة رائعة على التراس بجانب المارينا، كما يوفر العديد من الأطباق الخفيفة التي تقدمها المطاعم الموجودة في الفندق. يوفّر مطعم “جيلز”، ذو الأصول الانكليزية، والواقع في الفندق وجبات إفطار وبرانش مميزة تحتوي على الثمار البحرية المشوية ولحم الدجاج، واللّحم الأحمر، وبالتأكيد العديد من الأطباق الانكليزية التقليدية الغنية بالصلصة والتي تعود في الأصل إلى مدينة “يوركشاير”. لا تنسى أيضاً تذوق بعض الحلويات الشهية والفواكه بعد الانتهاء من وجبتك!

فندق ومنتجع لو رويال ميريديان
5550 316 4 971+

llllllllllllllll14

ذا مين أويستر بار أند غريل

يحتوي هذا المطعم الواقع بالقرب من فندق “دوبل تري باي هيلتون”، على واحد من أكثر وجهات البرانش هدوءاً في دبي، بعيداً عن السيارات والازدحام.

يتخصّص هذا المطعم بالمحار الذي يُقدّم طازجاً مع الصلصات الشهية، ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يقدم المطعم كذلك العديد من الأطباق البحرية الأخرى مثل الأسماك. قاعة الطعام مريحة و مثالية للاستمتاع بوجبة رائعة، كما يتوفر تراس مفتوح يتيح لزوار المطعم مشاهدة مناظر رائعة!

جميرا بيتش ريزيدتنس, دوبل تري باي هيلتون
6719 457 4 971+

ll14

انترسيكت باي ليكزس

 

تركز قائمة البرانش في هذا المطعم على المكوّنات المحلية والمنتجات العضوية القادمة من المزارع في كل صباح. يقدم هذا المطعم مطبخاً مفتوحاً ليمنح زواره فرصة اختيار مكونات وجباتهم ومشاهدة الطهاة أثناء إعدادها. تتغير الأطباق التي يقدمها المطعم في كل أسبوع ولكن أشهر الوجبات التي يقدمها تتضمن “الاسكالوب” مع الصلصة الشهية، وشرائح اللحم المطبوخة عى نار هادئة لتستمتع بمذاق لا ُينسى!

يمكنك أيضاً أن تقراً كتاباً أو تُصغِ إلى الموسيقى المنتشرة في أرجاء المطعم أثناء انتظارك لوجبتك!


جيت فيليج 7، مركز دبي المالي العالمي
9524 355 4 971+

lll14

أتيليه أم

 

بالإضافة إلى الأطباق الشهية التي ستجدها في مطعم أتيليه، ستستمتع أيضاً بأروع المناظر لدبي مارينا من الطابق السابع لمبنى بيير 7.

llll14

تمتد قائمة المطعم يوم الجمعة لتشمل وجبات البرانش المميزة والتي تحتوي على وجبات الدجاج الشهية مع الخضار المشوية، وفيليه السمك والعديد من الأطباق البحرية الأخرى. أجواء المطعم الرائعة تضمن لك قضاء وقتاً جميلاً، وبعد الانتهاء من وجبتك، لا تنسى أن تقوم بزيارة إلى الطابق الأخير من المبنى للاستمتاع بمنظر خلاب لدبي مارينا.

مبنى بيير 7، الطاباق السابع, دبي مارينا
7766 450 4 971+

lllll14

ليفل سيفين

 

يقدم هذا المطعم سبعة أصناف مختلفة من المأكولات الشرق أوسطية في سبعة مطابخ، يقوم فيها الطهاة بإعداد الأطباق مباشرة أمام زوار المطعم. تتغير قائمة الطعام بشكل أسبوعي، كما تتوفر غرفة خاصة بالحلويات لمحبيّ المذاق الحلو!

فندق دبليو, مدينة الحبتور, شارع الشيخ زايد
6666 436 4 971+

llllll14

 

واكامي

 

يوفّر هذا المطعم تجربة برانش مختلفة عن المطاعم اليابانية الأخرى، حيث يقدم أطباقاً يابانية تعود بأصولها إلى مدينة طوكيو، كما يوفر قاعة طعام كبيرة لمنح الزوار أفضل تجربة برانش ممكنة.

lllllll14

يتخصّص مطعم “واكامي” بأطباق “السوشي” والـ “ديم سام” بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق اليابانية المميزة والسلطات الغنية بالخضار والأطباق البحرية. بعد أن تتناول وجبة البرانش المفضلة لديك، يمكنك أن تتذوق بعض أطباق الحلوى اليابانية المميزة مثل “ميسو تشيز كيك” أو “موشي آيس كريم”.

داون تاون دبي سوفيتيل, شارع الشيخ زايد
6663 224 4 971+

llllllllll14

فاير بيرد داينر

 

يحظى الضيوف في هذا المطعم بخدمة ممتازة، وبأطباق أمريكية أصيلة، مناسبة لوجبة البرانش. يقدم المطعم وجبات البرغر التقليدية مع الصلصة والبطاطا المقلية بالإضافة إلى قطع الدجاج وشرائح اللحم والمأكولات البحرية.

بعد ذلك، يمكن لزوار هذا المطعم الاستمتاع بالحلوى المميزة التي تحتوي على الحليب والقرفة والسكر أو قطع الموز الغنية بالكاراميل والجبنة، وقطع “الكاب كيك”، و”التيشز كيك”.

llllllllllll14

فندق فور سيزونز, المبنى رقم 9, جيث فيليج, مركز دبي المالي العالمي

0100 506 4 971+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً