بالصور .. تعرف على افضل الاسواق الترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة دبي فلا يمكن ان تفوتك تجربة التسوق الرائعة هناك ، واذا وددت في اختيار سوق ترفيهي رائع اليك احدى هذه الاسواق :

سوق رايب | حديقة زعبيل وحديقة البرشاء

 

نعم، تقع الأرض القائم عليها هذا السوق حول محاصيل عضويّة من إنتاج المزارعين المحليين في الغالب، لكن من الأمور التي تستحق العناء، التوقف عند سوق رايب صباح أيام الجمعة في حديقة زعبيل أو في أمسيات السبت في حديقة البرشاء، حيث تبيع الأكشاك العديدة المصممة من قبل مصمّمين محليين كل شيء، بدايةً من المجوهرات الفريدة المصنوعة من الأحجار الرخيصة وحتى القمصان والحقائب والمطبوعات اليدوية.

l13

سوق الأدوات المستعملة في دبي | مختلف الأماكن في كل أنحاء دبي

 

من يقول لك أنه ليس بمقدورك الحصول على بضائع مستعملة في دبي، فهو بكل تأكيد لم يقم بزيارة سوق الأدوات المستعملة بدبي. يقام السوق في العديد من الأماكن خلال الشهر بما في ذلك حديقة زعبيل ومول إبن بطّوطة، ويعدّ مثاليًا لمرتادي الأسواق. وتطبّق سياسة صارمة لبيع المستعمل، مع أكشاك لبيع الأثاث والأقمشة والسيراميك والملابس والأعمال اليدوية والتّحف القديمة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن شراؤها، لكن الصبر المحكم ومهارات المقايضة القوية هي الوسيلة المناسبة حتى تستطيع أن تغادر وبحوذتك بعض الكنوز العظيمة.

ll13

سوق كل شيء | الأرشيف، حديقة الصفا

 

مثلما يتّضح من الإسم، سوق كل شيء هو المكان الذي ستعثر فيه على البضائع المستعملة وأدوات المصمّمين وكل الأشياء المتنوعة التي قد تخطر على بالك. تمتزج في هذا السوق العديد من الأكشاك مع الطعام الرائع و جرعة مناسبة من الموسيقى الحيّة ممّا يشكّل نزهة خارجية رائعة في حديقة صفا. ونحث أيضًا الزائرين على جلب بعض البضائع المستعملة الخاصة بهم لبيعها أو لمقايضتها مع التّجار المحليين.

llll13

السوق الحضري | السركال أفينيو

 

إنطلق السوق الحضري في ديسمبر 2014، وهو من بين الأحداث الجديدة، لكنّه يبقى حدثًا رائعًا لمحبي الأسواق والإبداع. ألقِ نظرة على العديد من الأكشاك التي تقدم الأعمال الفنيّة والأعمال الحرفيّة اليدويّة، قبل التوقّف لتناول الطعام في إحدى عربات الطعام العديدة والاستعداد لتناول العشاء والاستماع إلى الموسيقى الحيّة في السركال أفينيو. وعلاوة على ذلك، تبقى العديد من المعارض في الأفينيو مفتوحة لوقت متأخّر، ممّا يمكّنك من زيارتها وأخذ جرعة مناسبة من الفن. تابع  الموقع الإلكتروني الخاصّ بالسركال أفينيو لمعرفة الفعاليّات القادمة.

llllll13

 

سوق برايم | بيتش بارك بلازا

 

إذا كانت فكرتك عن العلاج بالتسوّق تشمل اقتناء منتجات متطوّرة مبتكرة، فيجب أن تتوجّه مباشرة إلى سوق برايم في بيتش بارك بلازا في جميرا. يعقد السوق في ثاني سبت من كل شهر، ويعدّ هذا السوق هو المكان المثالي لمحبّي الفخامة مع حقائب اليدّ المبتكرة، الأحذية والإكسسوارات الأخرى. ويقع في المنتصف أكشاك للمصممين الناشئين المحليّين، ممّا يجعله المكان المثالي لاكتشاف الشخصيّة المستقبليّة الرائدة في الثقافة المحليّة.

llllllll13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. غدا انطلاق الدورة 18 من عالم مدهش في دبي

سفاري نت – متابعات يعود «مدهش» مجدداً هذا الصيف، ليقدّم بابتسامته الشهيرة للعائلات والأطفال العديد …