بالصور .. تعرف على افضل دور السينما في الهواء الطلق في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق السينما والترفيه اليكم مجموعة من اروع سينمات دبي في الهواء الطلق :

صالة لا بلايا بيتش

 

إنّ أروع هذه الأماكن بدون أدنى شك هي صالة “لا بلايا بيتش” التي لديها كافة المقوّمات الممتازة التي تمنح روّادها تجربة سينما لا تُنسى في الهواء الطلق.

لا يُمكن وصف موقع هذه السينما في الهواء الطلق بأقلّ من أخاذ عندما يُحيط بها من جهة ذا بيتش مول الجديد الذي تتلألأ أضواؤه الساطعة في جميرا بيتش ريزيدنس، ومياه الخليج العربي اللازوردية من جهة أخرى. تتغنّى هذه السينما بشاشة أل سي دي هائلة تعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والأفلام السينمائية، بالإضافة إلى أماكن مريحة للجلوس على الشاطئ وقائمة متنوّعة من الوجبات الخفيفة والمرطبات لتُبعد شبح الجوع عن المشاهدين.

المكان: ذا بيتش، جميرا بيتش رزيدنس
الزمان: يومياً، من الساعة 4:30 بعد الظهر حتى وقت متأخّر مساءً
التكلفة: 50 درهماً إماراتياً للكبار، ومجّاناً للأطفال دون سنّ العاشرة

z20

ريفورم سوشيال أند جريل

 

يُحسِن المطعم واللاونج البريطاني ريفورم سوشيال آند جريل الاستفادة من موقعه المثالي في منطقة البحيرات الهادئة في دبي، ويستضيف محبّي السينما كلّ أسبوع لمشاهدة فيلم في أحضان حدائقه الخلّابة التي تبعث على الهدوء والاسترخاء.

توضع الشاشة الكبيرة أمام البحيرة، وتُقدّم الأطباق والمرطبات البريطانية الشهية التقليدية التي يشتهر بها هذا المطعم ويُمكن طلبها خلال مشاهدة الفيلم. فلا شكّ أنّ هذا خيار مثالي للأشخاص الذين يُحبّون الاستمتاع بطعامهم وأفلامهم على قدر متساوٍ.

المكان: منطقة البحيرات
الزمان: بين أكتوبر ومايو، كلّ ثلاثاء بدءاً من الساعة 8 مساءً
التكلفة: مجّاناً عند شراء المأكولات أو المشروبات

zz20

حدائق بيراميد روفتوب

 

تُستضاف أمسيات السينما الأطول مدّة والمُقامة في الهواء الطلق في دبي كلّ ليلة أحد (خلال الأشهر الأقلّ حرارة) على شرفة السطح في مركز وافي الذي يتميّز بتصميمه المستوحى من حضارة الفراعنة القديمة في مصر. استرخِ في أجواء مُنعشة على الأكياس المخصّصة للجلوس على الأرض، وشاهد فيلماً جميلاً تحت السماء المُرصعة بالنجوم.

المكان: مركز وافي
الزمان: كلّ أحد بدءاً من الساعة 8:30
التكلفة: مجّاناً

zzz20

سينما أبراج بحيرات جميرا في الهواء الطلق

 

مع مناظر ناطحات السحاب المُحيطة التي تُزيّن الخلفية، فإنّ تجربة مشاهدة السينما في الهواء الطلق في منطقة أبراج بحيرات جميرا لا تُقدّر بثمن.

تُقام هذه السينما في الهواء الطلق مرّة كلّ أسبوعين يومَي الجمعة والسبت خلال الأشهر الأقلّ حرارة، وتهتمّ أكثر بعرض الأفلام الهندية أيام الجمعة والأفلام المناسبة للأطفال أيام السبت. كما تتوفّر الوجبات الخفيفة والمرطبات في شاحنات صغيرة تابعة للمطاعم المحلّية، وأشهرها شاحنة المأكولات المكسيكية من مطعم ماريا بونيتا.

المكان: حديقة أبراج بحيرات جميرا
الزمان: مرّة كلّ أسبوعين، يومَي الجمعة والسبت بدءاً من الساعة 5 مساءً
التكلفة: مجّاناً

 

سيني سبلاش في نادي دبي للبولو والفروسية

 

يُرحّب نادي دبي للبولو والفروسية بالأطفال والكبار على حدّ سواء ليستمتعوا بالسباحة بينما يُشاهدون فيلماً مساء الخميس والجمعة. وهذه تجربة مثالية للانتعاش خلال الأشهر التي ترتفع فيها الحرارة.

يُعرَض فيلمان في الليلة الواحدة وتُقدّم منشفة مجّانية للكبار ومنشفة إضافية وعلبة فشار للأطفال.

المكان: نادي دبي للبولو والفروسية، المرابع العربية
الزمان: كلّ خميس وجمعة، بدءاً من الساعة 7 مساءً
التكلفة: مجّاناً للأعضاء مع أطفالهم، 45 درهماً إماراتياً لغير الأعضاء، 35 درهماً إماراتياً للأطفال بين أعوام 4 و12، مجّاناً للأطفال دون سنّ الرابعة

zzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *