بالصور .. نشاطات عائلية رائعة في دبي تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

عندما تخرج مع العائلة فان هناك العديد من النشاطات الممتعة في دبي تعرف عليها :

1. القفز المظلّي الحرّ الداخلي

 

بينما يعتبر بعضهم أنّ القفز المظلّي الحرّ ليس أكثر الأنشطة تشويقاً وحماسةً في العالم، إلاّ أنه بالتأكيد ليس نشاطاً مثالياً للأولاد. ولكن، في آي فلاي دبي، وتحديداً في مردف سيتي سنتر، تسنح للأولاد والبالغين فرصة أخذ جرعة من التشويق بممارسة القفز المظلّي الحرّ بأمان والارتفاع عن الأرض لثلاثة أمتار فقط، ويشمل المرفق نفقاً هوائياً عمودياً متطوّراً جدّاً. ويمكن للجميع تجربته، الأمر الذي يجعل آي فلاي دبي عبارة عن تجربة ترفيهيّة عائليّذة بامتياز.

n15

2. تمضية فترة بعد الظهر في جميرا بيتش ريزيدنس

 

تشتهر دبي بشمسها وبحرها ورملها، ولا تكتمل محطّة التوقف العائلية فيها إلاّ بزيارة أحد أشهر الشواطئ في المدينة. يُعتبر جميرا بيتش ريزيدنس أشهر موقع بجوار البحر في دبي، كما أنّ قربه من مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمتاجر يجعله يستحق جاذبيّتها بجدارة.

وكأنّ مرافق المنطقة لا تكفي، فقد أُضيف مؤخّراً مرفقٌ آخر واسمه ببساطة “ذا بيتش”. وزادت بذلك خيارات تجربة تناول الطعام والتسوّق، فضلاً عن بعض مرافق الحمّامات العامة وحديقة مائيّة صغيرة للأولاد.
nn15

3. دبيّ ميراكل جاردن

 

ربّما يصعب تصديق الأمر، إلّا أنّه يمكن العثور على حديقة كبيرة تزخر بالنباتات والأزهار في صحراء دبي القاحلة – إنّها واحة فعليّة في قلب البيئة الصحراويّة القاسية.

ومع موقعها على مسافة بضع دقائق من المدينة الرئيسيّة، تشمل الحديقة المعجزة في دبي أكثر من 45 مليون زهرة متفتّحة، ويهدف المشرفون عليها إلى أن تصبح أكبر حديقة أزهار في العالم. إنّها المكان المثالي لعشّاق الطبيعة وكنوزها.
nnn15

4. القرية العالمية

 

تفتح أبوابها في مواسم الخريف والشتاء والربيع. تُعتبر القرية العالميّة أحد أبرز المرافق العائليّة الترفيهيّة في دبي، فهي تشمل 31 جناحاً يمثل كلّ جناح منها بلداً مختلفاً.

تشمل الأجنحة خيارات شتّى من تجارب المطاعم ومنافذ التسوّق، بما فيها مجوهرات وأطايب من كل أنحاء العالم. ومن حيث الترفيه، يوفّر عازفو موسيقى الشارع ومؤدّو العروض المسرحية الخاصة الكثير من التشويق والحماس.
nnnn15

5. برانش في بيتش كومبرز

 

نظراً لموقعه في فندق جميرا بيتش  الفاخر، على شاطئ المنتجع الخاص، مظلّلاً ببرج العرب الأسطوري، يُعدّ مطعم بيتش كومبرز أحد أجمل المطاعم في دبي من حيث الموقع.

يقدّم المطعم تشكيلة فاخرة من ثمار البحر الآسيويّة، ومن المنطقيّ أن يُخصَّص فقط لنخبة الذوّاقة في المدينة، إلاّ أنّ أبرز مميّزات هذا المطعم ترحيبه الحارّ بالأولاد، خاصّةً أيام الجمعة والسبت لتناول وجبات البرانش، حيث يستمتع الأولاد بالبوفيه ويلعبون في المناطق المخصّصة لهم، كما يتوفر أشخاصٌ هزليّون للترفيه عنهم.

nnnnn15

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تستعد لتنظيم الملتقى الأول للآثار الوطنية في السعودية

سفاري نت – متابعات بدأت الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني استعداداتها لتنظيم الملتقى الأول …