افتتاح فندق شيراتون عنابة التابع لماريوت إنترناشيونال في الجزائر

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة فنادق “ماريوت إنترناشيونال” الشهيرة الموجودة بأكثر من 61 دولة عبر العالم، عن افتتاحها لفندق جديد وفاخر جدا في الجزائر وبالتحديد بمدينة عنابة الساحلية، تحت تسمية “شيراتون عنابة”، على أن تتدعّم العلامة بستة فنادق فاخرة جديدة قريبا.

بعد استكمال وتيرة الأشغال بها بعديد من مناطق الوطن، حيث يضم الفندق 18 طابقا، ويتربع على مساحة 1400 متر مربع، ويتبع إداريا وهيكليا لسلسلة علاماته الفندقية الشهيرة في العالم، بما فيها فنادق “جي دبليو ماريوت” الفاخرة، “سانت ريجس”، “رينيسانس”، “دلتا”، “لو مريديان” وفنادق “غايلورد” إضافة إلى مجموعة فنادق “ريتز كارلتون” و”لوكسوري” الفخمة المتميزة.

cccccc4

وبافتتاح المجموعة الأمريكية العملاقة “ماريوت إنترناشيونال” لفندقها الجديد “شيراتون عنابة” أول أمس، تكون العلامة الفاخرة للفنادق والمنتجعات السياحية عبر العالم، وفق موقع “هوتل نيوز ريزورس” المتخصص، قد امتلكت سابع مؤسسة فندقية لها بالجزائر، بعد فندق “ماريوت قسنطينة”، “رينيسانس تلمسان”، “شيراتون نادي الصنوبر”، “شيراتون وهران”، “لوميريديان وهران”، وكذا “فور بوينت باي شيراتون وهران”، وهذا فضلا عن ستة فنادق جديدة للعلامة “ماريوت” تتواجد في طور الإنجاز رغبة منها في التربع أكثر على عرش الخدمات الفندقية بأرض الوطن، حيث أشارت إلى أن “عدد الغرف التي تمتلكها ثلاثة من فنادقها المقامة بوهران وحدها 1580 غرفة”.

cccc4

ويحوز فندق “شيراتون” المقام على سواحل مدينة عنابة السياحية، والمطل بدوره على واجهة البحر، على 201 غرفة، 15 جناحا رئاسيا فخما، إضافة إلى العديد من المطاعم وأماكن لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات المهنية، فضلا عن أماكن خصصتها مؤسسة “ماريوت” الفندقية العالمية للتسلية والترويح عن النفس، منها صالات للرياضة، مسبح جانبي، وكذا ملعب للتنس.

في هذا الإطار، يؤكد الرئيس والمدير التنفيذي بسلسلة فنادق “ماريوت إنترناشيونال” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أليكس كيرياكيديس، للمصدر ذاته، أن “مسؤولي المجموعة الفندقية جد سعداء بتعزيزهم حجم شراكاتهم المباشرة مع مؤسسة الاستثمار الفندقي الجزائرية، ذلك ما جعلنا نفتتح فندقا جديدا باسم “شيراتون عنابة”.

مشيرا في السياق إلى أن “المشروع الفندقي الجديد يؤكد بشدة مدى التزامنا بالنمو والتوسع أكثر في الجزائر”. مضيفا أن “الفندق الجديد يعكس كذلك الإستراتيجية التنموية الشاملة التي سطرتها المؤسسة والمجسدة بجميع دول إفريقيا” بحسب الصوت الاخر.

ccc4

وتمتلك مجموعة “ماريوت” الفندقية الشهيرة، عددا كبيرا من الفنادق حول العالم، وتهدف المجموعة إلى منح المسافرين نخبة متميزة من الخبرات الراقية في 61 بلدا، وتشمل مجموعة “ماريوت إنترناشيونال” الفاخرة اليوم “سانت ريجيس”، “ذا لكشري كوليكشن” و”فنادق دابليو”، بالإضافة إلى بصمات الضيافة ذات الشهرة العالمية منها “ريتز كارلتون”، و”بلغاري” للفنادق والمنتجعات، و”جي دابليو ماريوت”.

ومن المقرر أن تفتح المجموعة الفندقية الأمريكية الشهيرة ما يقرب من 30 فندقا فاخرا خلال سنة 2017، مع ما مجموعه 180 فندقا فاخرا قيد التطوير في 20 دولة جديدة، منها الجزائر، النيبال، وصولا إلى كوبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق التي تضم مسابح فاخرة في اسطنبول

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن السياحية في العالم وتمتلك الكثير …