بالصور .. اشهي الماكولات الآسيوية في مطعم سموكنك دوول ابوظبي

سفاري نت –  متابعات

ان كنت من محبي الطعام الاسيوي الشهي والرائع فاجعل وجهتك مطعم سموكنك دوول ابوظبي حيث أعلن مطعم “سموكنك دوول” الآسيوي في مركز “نيشن غاليريا” كورنيش ابوظبي , عن تقديم أطباق و مأكولات من المطبخ الصيني التقليدي و الياباني و التايلندي و الماليزي التي تتميز بنكهاتها الخاصة و الغنية بالتوابل.

bb2

ويذكر انه كان قد تم افتتاح الفرع الأول لمطعم “سموكنك دوول” في “بوتيك مول” في جزيرة الريم عام 2014، و نظرا للاقبال الكبير عليه من الضيوف قررت إدارة المطعم افتتاح فرع جديد في “نيشن غاليريا” الراقى على الكورنيش.

ويقدم مطعم “سموكنك دوول” وجبة غداء شهية ليتمكن الأصدقاء و الزملاء من قضاء أمتع الأوقات حيث يوفر المطعم عرض خاص كل يوم جمعة و سبت ابتداء من الساعة 12 ظهرا حتى 4 مساء، اذ يتمكن الضيوف من تناول سوشي بكمية غير محدودة بسعر 89 درهم فقط من قائمة طعام “اوشي ماكي” للغذاء التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات النباتية.

bbb2

كما يتم تقديم مجموعة متنوعة من الشاي و العصائر الآسيوية المعروفة بالنكهات الإقليمية الغنية، و يقوم فريق عمل المطعم بتحضير قائمة طعام جديدة في الوقت الحاضر لتلبية رغبات الضيوف .

b2

وقال السيد اندرياس مونتيرو مدير العمليات بمطعم “سموكنك دوول”: “نحن سعداء جدا باستضافة الإعلاميين و الصحافيين الذين عبروا عن إعجابهم بديكور المطعم الاستثنائي و الأطباق الآسيوية الشهية المحضرة من المكونات المحلية الطازجة”.

يرجع اسم “سموكنك دوول” إلى الديكور الفريد من نوعه والذي يتضمن طاولات ملونة بالأسود و أرائك باللون البرتقالي لخلق تصاميم آسيوية مميزة.

bbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. استمتع باروع الاطباق النباتية في مطعم كواترو دبي

سفاري نت – متابعات للطعام النباتي عشاقه ومحبيه وتمتاز مطابخ اسيا بالطعام النباتي خاصة المطبخ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *