بالصور .. اطلالات رائعة واقامة مريحة في منتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت

سفاري نت – متابعات

استمتع باجمل الاطلالات الرائعة في الصباح الباكر وعش ملكا مع افخم الخدمات المميزة في منتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت  ، يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في حي شاطئ المسيلة، ويقدم مكان إقامة حديثًا مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت، ويضم 8 أماكن لتناول الطعام بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا.

m14

جميع الوحدات مكيفة، وتتميز بديكور معاصر وستائر كهربائية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزينة في الغرفة وحمام خاص، وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة.

mmm14

يُقدم بوفيه دولي في مقهى Garden، وتُقدم مأكولات المطبخ الإيطالي في Olio، ويمكنكم تجربة الطعام الصحي في Mint، أو تذوق شريحة لحم غضة في Pepper، أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية في Salt على شاطئ البحر.

mmmm14

يمكنكم بعد لعب التنس أو ممارسة التمارين الرياضية المُنَشِّطة في الجيم الاسترخاء في سبا Talise، حيث تتوفر مجموعة من العلاجات، ويمكنكم الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو بأشعة الشمس على شاطئ مسيلة.

mmmmmmmm14

يفتخر Messilah Beach Hotel & Spa Kuwait بمرافق مؤتمرات وحفلات على أحدث طراز للمسافرين بغرض الأعمال، ويقدم نادي سندباد للأطفال ونادي The Scene Teens الترفيه للأطفال والمراهقين.

mmmmm14

mmmmmmm14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تعتزم افتتاح أول فنادقها في مكة المكرّمة بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير

دبي – سفاري نت أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة …