بالصور .. تجارب ومغامرات واماكن رائعة تجعلك ترى دبي من السماء

سفاري نت – متابعات

من اين ترى دبي من السماء ؟ .. هناك العدد من الاماكن الساحرة في دبي على ارتفاع شاهق وتجارب ومغامرات رائعة تجعلك ترى دبي من السماء .. تعرف عليها :

شاهد مدينة دبي وأنت مُحلّق في السماء

 

هل ترغب في رؤية معالم مدينة دبي جميعها في الوقت عينه؟ سواء إن اخترت ركوب منطاد الهواء الساخن أو الهليكوبتر أو الطائرة أو أي وسيلة أخرى، كل ما عليك هو أن تحلّق عالياً لتُشاهد من أعالي السماء هذه المدينة التي بُنيت في قلب الصحراء.

 

مشاهدة معالم المدينة من الهليكوبتر

12

تُعدّ جولات الهليكوبتر التي تُنظّمها شركة “ألفا تورز” الطرق وأقلّها عناءً لمشاهدة مدينة دبي من السماء. تُغادر رحلاتها كلّ نصف ساعة من مهبط الطائرات الواقع بجوار منتجع أتلانتس النخلة. ويُغطي مسار هذه الرحلة الذي يبدأ من نخلة جميرا إلى منطقة وسط دبي جميع المعالم الرئيسية التي تتغنى بها هذه المدينة، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب وجزر العالم ومنتجع أتلانتس بحد ذاته ثمّ تسلك المسار عينه في طريق العودة. وإذا كنت من محبّي التصوير الفوتوغرافي فهذه فرصتك للتفنّن والإبداع في إضافة أروع الصور إلى ألبومك.

 

انطلق في رحلة بالطائرة المائيّة فوق مدينة دبي القديمة

 

تفرّج على مدينة دبي القديمة على متن طائرة مستأجرة في إحدى الرحلات التاريخية والتراثية من شركة “سيوينجز” . حلّق فوق الأسواق ومقاهي الشيشا، وصفوف من المراكب الشراعيّة التي تتمايل في مياه خور دبي. يحصل الركاب خلال الرحلة على دليل ميداني يضمّ أبرز المواقع في دبي، ويُظهر مسار الرحلة التي تُحلّق فوق ميناء راشد والشوارع المزدحمة التي تُحيط ببرج الساعة في منطقة ديرة.
k12

رحلة في الصحراء على متن منطاد الهواء الساخن

 

هل من طريقة أفضل من أن تبدأ يومك برحلة مع شركة “بالون أدفنتشرز الإمارات” تتمتّع خلالها بالتحليق فوق كثبان الرمال الذهبية الممتدة في صحراءدبي؟ تجذب الجولات التي تنطلق في الصباح الباكر المصورين المحترفين وعشاق تحميل الصور على حساباتهم في إنستجرام على حدّ سواء، إذ ينعكس طيف شروق الشمس بألوانه المتغيرة بين الأحمر القاتم والبرتقالي والأصفر على الكثبان الرملية. إبقَ متيقّظًا لرؤية الجِمال البرّية، وإذا كنت محظوظًا، قد تُشاهد قطيعاً من غزلان الجبل العربية الطليقة.
kk12

إصعد إلى أعلى برج خليفة

 

لا تكتمل رحلتك إلى دبي ما لم تُشاهد المدينة من الطابق المائة و أربعة وعشرون من برج خليفة، أعلى مبنى في العالم. تُتاح للضيوف فرصة مشاهدة المدينة بمظهر لا يُضاهى على نطاق 360 درجة، وإن كان الطقس صافياً فتظهر أيضاً الأراضي الصحراوية الممتدة وكأن لا نهاية لها من خلال الجدران الزجاجية ومنصة المشاهدة المفتوحة بالإضافة إلى شرفة “قمة البرج، برج خليفة سكاي” التي افتُتحت حديثاً في الطابق الـ 148. يُعرف هذا البرج بكونه معلم الجذب الذي يُسجّل أعلى نسبة زيارات في المنطقة، و تمت الإستفادة من طرق ضبط الحشود بطريقة فنية، إذ يتم عرض الإحصاءات والسجّلات المذهلة على الزوّار بينما يستقلّون المصاعد ذات السرعة العالية نحو الأعلى. بعدئذٍ، توجّه إلى الطابق 122 حيث يقع مطعم “أتموسفير” لاحتساء الشاي اللذيذ على ارتفاع 421 م فوق سطح البحر.

kkkkkk12

إقفز بالمظلة فوق نخلة جميرا

 

هل ترغب في الشعور بالأدرينالين يتدفّق في جسمك مع التمتّع بمناظر تأسر القلوب؟ لا شكّ في أنّ السقوط الحرّ بسرعة 210 كم في الساعة من إرتفاع 14000 قدم فوق أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم، سيجعل الدم يتدفق في عروقك. تُرحّب “سكاي دايف دبي” بالمبتدئين الّذين يُرافقهم مُدربون متمرّسون في قفزتهم بالمظلة، ويلفتون انتباههم إلى أبرز المواقع خلال نزولهم. ألست جاهزًا للقفز؟ يمكنك الجلوس في مقهى منطقة الهبوط والاستمتاع بجلسة هادئة بينما تراقب الآخرين يقفزون.
kkkkk12

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة سياحية رائعة في مدينة ماليبو الامريكية

سفاري نت – متابعات تعد مدينة ماليبو من المدن السياحية الرائعة في امريكا ، واليكم …