بالصور .. تعرف على افضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في صحراء دبي

سفاري نت – متابعات

لرحلات السفاري والصحراء سحر خاص وعشاق كثيرون واليكم افضل النشاطات في صحراء دبي :

انطلق في رحلة سفاري صحراوية

 

تتميز دبي بتجارب كثيرة، إلاّ أنّ السفاري في الصحراء أكثر ما يميزها. اصعد في الخلف (إلاّ إذا كنت من هواة الجلوس في المقعد الأمامي لسيارة رباعية الدفع)، وتمسّك جيدًا، ريثما يأخذك سائقٌ متمرّس في جولةٍ على الكثبان الرملية، فتترنّح السيارة على حافة منحدر، قبل أن تهبط نحو المنحدرات الرملية وتعاود الصعود من جديد. ثمة محطات توقف لالتقاط صور المغيب، وبعدها، يتم اصطحابك بأمانٍ وسلامة إلى مخيمٍ بدوي تقليدي، لتتنعّم بتناول بوفيه عشاء عربي.

295 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ. ديزرت رينجيرز.
n15

اختبر السرعة عند ركوب الدراجات الرباعية

 

وجّه سائق التاكسي لينقلك إلى أشهر الكثبانٍ الرملية في دبي، بيج ريد، حيث يمكنك ركوب دراجة رباعية وخوض غمار الصحراء بنفسك. تُعتبر الدراجات الرباعية سريعة، ويمكن استئجارها لنصف ساعة كحد أدنى. ويجب اعتمار خوذة أثناء القيادة. اتبع مسار الكثبان الرملية الطبيعي، وانثر الرمال في وجوه زملائك السائقين، بينما تندفع وتقفز فوق أشهر الكثبان الرملية في دبي. يسهل تحديد منطقة بيج ريد، من خلال اتّباع طريق دبي-حتا (E44) السريع. أطلب من سائقك الانتظار، أو استأجر سيارةً لتمضية اليوم.

تختلف الأسعار ويمكن المساومة. للقيام برحلة برفقة مرشد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني quadbikeindubai.com
nn15

تزلّج على الرمال

 

تستهوي هذه الرياضة عشاق المغامرات. اربط هذا الجهاز الشبيه بلوح التزلج بقدميك وانزلق باتجاه الكثبان الرملية كما تفعل عادةً على منحدرات سكي دبي. في الوقت الذي تستطيع فيه استئجار لوح تزلج على الرمال من بيج ريد، إلاّ أنّ هنالك عدة شركات مثل دريم إكسبلورر دبي توفر التجربة الكاملة. تنطلق باقة السفاري الصباحية والتزلج على الرمال التي تستغرق خمس ساعات برحلة سفاري في سيارة هامر، وتنتهي بحضور صفّ لتعليم مبادئ التزلج على الرمال، حيث تكتسب كل النصائح عن التزلج بأمان على الكثبان الرملية.

275 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ مع شركة دريم إكسبلورر دبي.
nnn15

سفاري بسيارة مرسيدس فئة جي واغن الفارهة

 

قد تكون قيادة سيارة هامر أمرًا ممتعًا، إلاّ أنّ بلوغ الصحراء في سيارة فارهة تجربةٌ لا تضاهيها أي تجربةٍ أخرى.

توفر شركة بلاتينوم هيرتاج  للرحلات المترفة في دبي عددًا من رحلات السفاري في الصحراء بسيارة مرسيدس فئة جي واغن، تعبر خلالها محمية دبي الصحراوية، حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية الأصيلة والمها العربي. يشمل عشاء السفاري الرومانسي تناول الكانابيه عند المغيب وقائمة مأكولات تتألف من ستة أطباق، وتنتهي رحلة سفاري الحياة البرية الصباحية بإفطار إماراتي تقليدي وبالإصغاء إلى القصص التي يرويها البدو المحليون.

1500 درهم إماراتي للشخص البالغ مقابل عشاء سفاري مع شركة بلاتينوم هيرتاج .

 

امضِ ليلةً واحدةً في الصحراء

nnnn15

إن لم تكن من هواة التخييم، فإنّ منتجع وسبا المها الصحراوي في محمية دبي الصحراوية يوفر لك تجربة تخييم باذخة لا مثيل لها، إذ يحتضن فيلات مترفة على شكل الخيام، تضم كل واحدةٍ منها حوض سباحة خاصًا لامتناهٍ.

إنّه ملاذٌ للاسترخاء أكثر منه مكانًا لخوض المغامرات، وهو يشمل نشاطاتٍ أكثر هدوءًا، إلاّ أنّ أبرزها هو الركوب على ظهر الهجن عند المغيب على الكثبان الرملية مترامية الأطراف، حيث يمكنك الاستمتاع باحتساء مشروبٍ بارد وأنت تتأمل المناظر الطبيعية الخلابة. اطلب الإقامة في فيلا مطلة على الواحات الطبيعية، فهناك تتمكن من رؤية الغزلان والمها العربي وهي تتوقف لتشرب المياه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …