بالصور .. تعرف على الانشطة المائية الاروع في دبي

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الانشطة المائية الرائعة في دبي يمكن التعرف على اروعها من خلال هذا المقال :

أكوافينتشر

تحتضن نخلة جميرا، أكبر جزيرة أنشأها الإنسان في العالم، حديقة “أتلانتس النخلة” المائية، “أكوافينتشر”. تغمر المنزلقات المائية السريعة ومسابح الأمواج قلوب الأطفال بالسعادة، لكنّ المغامرات تحت سطح الماء تبقى هي العلامة التي تميز هذه الحديقة المائية عن غيرها. كل ما عليك فعله هو ارتداء خوذة التنفس والغطس للاستمتاع بجولة بين الأسماك الاستوائية وأسماك “المانتا راي” وأسماك القرش.

هل تفضل ألا تغمرك الماء؟ إذاً عليك تجربة إطعام أسراب أسماك “الراي” المسالمة بيدك بينما تغمر المياه المالحة قدميك فقط.

أتلانتس النخلة
0000 426 9714+

l13

التجديف وقوفًا على ألواح التزلّج

 

تُعد رياضة التجديف على ألواح التزلّج الرياضة المفضلة للكثيرين في دبي، حيث جرّبها واختبرها نجوم اللياقة البدنية في دبي. من أفضل الأماكن لاختبار هذه الرياضة هو شاطئ “سنسيت بيتش” نظراً لما يتمتع به من مياه هادئة وسهولة استئجار ألواح التزلج، ناهيك عن مذاق القهوة الرائع في مقهى “سيرف هاوس دبي”. كن مستعداً للتعرق مع التمارين الرياضية التي تحرق ما يقرب من 350 سعرة حرارية في الساعة! هل ترغب بالمزيد من الاسترخاء؟ احجز صفاً من صفوف “اليوغا” على ألواح التزلج وقت شروق الشمس واشعر بالطاقة وهي تتدفق في عروقك!

سيرف هاوس دبي
1309 321 9714+

ll13

مركز البوم للغوص

 

يوفّر مركز البوم للغوص غواصين محترفين مستعدين للقيام بجولات غوص لاستكشاف سواحل دبي وسبر أغوار الحياة البحرية. يقدّم المركز عروضاً خاصة للزوّار الذين يمتلكون تراخيص غوص، بالإضافة إلى صفوف للمبتدئين الذين يرغبون في صقل مهاراتهم، علماً أنه يتم توفير المعدات اللازمة. يقدّم المركز مغامرات للغوص في جزر العالم التي تبعد عن ساحل دبي حوالي 4 كم، والتي تُعدّ موطناً لأسماك الملاك، والهامور، وسمك المهرج، والراي والباراكودا وبعض من السلاحف.

مركز القوز الرئيسي
4940 341 9714+

lll13

الطيران فوق الماء

 

يمكن للباحثين عن التشويق إيجاد كل ما يبحثون عنه والاستمتاع بوقتهم على الشاطئ في “منتجع غنتوت”، الذي يبعد 15 دقيقة عن المدينة. للطيران فوق سطح الماء بواسطة مضخة نافثة للمياه، يركب عشاق المغامرات زلاجة صغيرة متصلة بجهاز يُحمل على الظهر فيشفط مياه البحر للأعلى، قبل أن ينفثها بكل قوة للأسفل، دافعاً الراكب عالياً ليحلق في الهواء. تقدم “فلاي بورد” الإمارات، هذه التجربة للمبتدئين أيضاً حيث سيتمكّنون من القيام بالمناورات بمهارة حول المرسى، لكن استعدّ في البداية للاصطدام بالمياه في المحاولات القليلة الأولى!

فلاي بورد الإمارات العربية المتحدة
1177 233 97150+

llll13

بييرشيك

 

يقع مطعم “بييرشيك” الذي يقدّم أفخر الأطعمة على طرف الميناء الخشبي لمنتجع القصر الفاخر في مدينة جميرا. توفر النوافذ الزجاجية الكبيرة الحجم التي تمتدّ من الطاولة إلى السقف إطلالةً خلّابة على مياه الخليج العربي، كما تتيح لك مقاعد الشرفة الاستمتاع بإطلالة بانورامية على برج العرب والشاطئ والنخيل الممتد على طوله. يمكن للضيوف الذين يتناولون العشاء الاستمتاع بقائمة طعام تزخر بالمحار وبأصناف المأكولات البحرية الطازجة.

القصر، مدينة جميرا، شارع الصفوح
6705 366 4 971+

lllll13

جولةٌ على يخت خاص

 

استأجر يختاً خاصاً واستمتع بوقتك في فترة ما بعد الظهيرة في أعالي البحار. سيمرّ اليخت بأشهر معالم شاطئ دبي، ومن أبرزها برج العرب، ومرسى دبي، ونخلة جميرا كما يمكنك تخطيط مسار الرحلة بحسب طلبك الخاص. تستطيع أيضاً تناول الغداء متى شئت، حيث يعدّ الطاهي مأدبة شواء على متن اليخت كما يمكنك التوقّف وسط الخليج العربي للسباحة في المياه الدافئة، أو محاولة اصطياد البعض من سمك الهامور.

يخوت إكسكلوسيف ياختس، مرسى دبي
7233 432 9714+

llllll13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *