بالصور .. جولة داخل فندق سوفيتل الكورنيش في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

اذا كنت ترغب في خدمة راقية واقامة فاخرة في مكان راق فتوجه الى فندق سوفيتل الكورنيش في أبوظبي ، يقع الفندق على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع سوفيتل أبو ظبي الكورنيش قبالة جزيرة اللؤلؤ والخليج العربي، ويتميز بمسبح وسبا مع ساونا ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

z20

توفر جميع الوحدات المكيفة في سوفيتل أبو ظبي الكورنيش إطلالات على الخليج العربي والمدينة، وتحتوي جميعها على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة بمقاس 40 بوصة مع قنوات الكابل البريميوم، كما تشمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش مطري منفصل ومجفف للشعر.

zz20

يقدم مركز العافية أيضًا العديد من العلاجات وخدمات المساج ويتميز بسبا كامل الخدمات وغرفة للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار.

zzz20

يقع سوفيتل أبو ظبي الكورنيش على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي للتسوق بينما يبعد مارينا مول مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويوفر الفندق حافلة للنقل وإمكانية الدخول مجاناً إلى شاطئ الكورنيش (يحصل الضيوف في الفندق على المياه وتذكرة دخول إلى الشاطئ والمناشف مجاناً)، وتنقلكم حافلة النقل ذهاباً وإياباً أيضاً إلى مارينا مول وياس مول وعالم فيراري.

zzzzz20

zzzzzz20

zzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …