بالصور .. 4 خيارات رائعة لتناول الطعام في دبي

سفاري نت – متابعات

تعد رحلات السفاري في دبي من اروع وامتع ما يمكن القيام به في دبي ، فبعد التمتع بمغامرات الصحراء يليها تناول عشاء شواء في الهواء الطلق في مخيم صحراوي يشمل أماكن للجلوس على الطريقة العربية التقليدية. ولكن يمكنك أيضًا تناول الطعام في منتجعات حائزة على جوائز عالمية وذات إطلالات ساحرة على الصحراء العربية. استمتع بوجبة أصيلة تحت النجوم مع هذه الخيارات الأربعة لتناول الطعام في صحراء دبي.

لاتينيوم هيرتاج

p17

لرفع مستوى المغامرة الصحراوية، احجز لعشاء السفاري التراثي مع رحلات بلاتينوم هيرتاج الفاخرة. يتم نقلك من المدينة إلى مخيّم بدوي تقليدي وفاخر في محمية دبي الصحراوية (موقع محميّ للحياة البرية). تعلّم طبخ الأطباق المحلية وتذوّق المأكولات العربية التقليدية. تتوفر أيضًا رحلات السفاري طوال الليل.

بلاتينيوم هيرتاج، مركز الواحة، شارع الشيخ زايد
4044 388 4 971+

شركة المغامرات العربية

pp17

إن لم تكن الأمسية بين الكثبان الرملية كافية، وسّع نطاق مغامراتك وامضِ الليلة في أحد المنتجعات العديدة في قلب صحراء دبي الهادئة. إنّ رحلات السفاري الليلية في أريبيان دريم للشقق الفندقية مع أريبيان أدفنتشرز تأخذك إلى محمية دبي الصحراوية حيث يُسمح بمرور عددٍ ضئيلٍ فقط من السيارات. تستمتع هناك بتناول مشويات شهيّة في الهواء الطلق وبأمسيةٍ من التخييم الراقي في الصحراء. كما أنّك ستتناول إفطارًا ساخنًا وتذهب في جولةٍ لتأمّل الحياة البرية المحلية عند بزوغ الفجر، وهذه هي الطريقة الأمثل لإنهاء مدة إقامتك.

شركة المغامرات العربية، مبنى الإمارات للعطلات، شارع الشيخ زايد
4888 214 4 971+

منتجع وسبا المها الصحراوي

ppp17

ويقع أيضًا منتجع وسبا المها الصحراوي في محمية دبي الصحراوية. بما أنّه يُعدّ من بين أجمل المنتجعات الرومانسية في العالم، فهو أيضًا من بين أفضل 255 فندقًا في العالم بحسب لائحة خيارات المسافرين على موقع تريب أدفايزر لعام 2016.

منتجع وسبا المها الصحراوي، محمية دبي الصحراوية، شارع العين بدبي
9900 832 4 971+

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

pppp17

منتجع باب الشمس الصحراوي منتجعٌ مذهلٌ تمّ تصميمه على طراز الحصن العربي التقليدي وهو يقع على مقربةٍ من حاضرة دبي. ومطعم الحظيرة الذي يقع في المنتجع هو مطعمٌ مفتوحٌ في الهواء الطلق، يقدّم أطباقًا تقليدية طازجة ضمن محطاتٍ للطهي الحيّ وباستخدام أفران الحطب التقليدية. وهناك أماكن للجلوس على الطريقة العربية مع الترفيه الحيّ وعروض الصيد بالصقور، فضلاً عن المتحف التراثي لتكتمل التجربة.

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، شارع القدرة
6498 809 4 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

kkkkkk12

بالصور .. افضل 10 مطاعم فاخرة في اذربيجان

سفاري نت – متابعات في اذربيجان تتعد انواع المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى الاطباق باسعار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *